ASTON MARTIN.. تتحدي في عالم السرعة والقوة بالمقاتلة VALKYRIE

نص خبر

تعتبر استون مارتن من أشهر شركات سيارات الأداء الرياضي والتي استطاعت بالتعاون مع فريق ريد بل لسباقات الفورميولا وان انتاج طرازات رياضية فائقة الأداء ولهما ثمرات كثيرة من تلك السيارات أحدث تلك الثمرات السيارة أستون مارتن Valkyrie وهو اسم امرأة مقاتلة ولدت وعاشت وماتت في أرض المعارك.
وقد أطلقت استون مارتن النسخة الجاهزة للانتاج من فالكيري بعد ان ظهرت سابقا مع لاعبة التنس الأشهر عالميا سيرينا ويليامس وهذه السيارة تتميز بمسافة اضافية بين المقصورة والعجلات الأمامية مما يؤكد علي تحسينات انسيابية علي جسم السيارة.
تعتبر Valkyrie أسرع وأقوي سيارة أستون مارتن من أي وقت مضي وسيتم انتاج 99 وحدة من هذه السيارة مخصصة للطرقات العادية و24 سيارة خاصة بالسباقات ويتم تسليم النسخة الأولي منها العام المقبل

قد يعجبك ايضآ … بنتلي فلاينج سبير V8 S الإصدار الأسود يكشف عنه رسميًا

وقد تم تجهيز فالكيري المسحدثة أيضا بالمصابيح الأمامية الخفيفة الوزن والمستلهمة من سيارات الفورميولا وان والتي هي من نوع الألومنيوم المؤكسد والتي يمكن ان تكون أخف وزنا بين 30 الي 40 % من المصابيح الأمامية المستعملة علي سيارات أستون مارتن الاخري.. كما تم استعمال نوع خاص من الالومينيوم الفائق في خفة الوزن لتصنيع الشعارات الخاصة بهذا الطراز.

اخبار السيارات

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.