6 مشروبات صحية تساعدك على التمتّع بالطاقة!

لمشروبات التي تحوي الكافيين

 تعتبر هذه المشوربات من الأنواع المساعدة للحصول على الطاقة، فهي تساعد الجسم على التمتّع بالقوة، على غرار القهوة والشاي اللذين يعتبران من أبرز المشروبات التي تحتوي على الكافيين، حيث تعمل هذه المادة على تنشيط جهازك العصبي.

مشروب العسل

هذا المشروب سهل التحضير حيث تذوّبين ملعقتين صغيرتين من العسل في كوب من الماء الدافئ، وهو يحوي نسبة مرتفعة من المواد المساعدة على إمداد الجسم بالطاقة التي يحتاجها. كما أنّ تناول مشروب العسل يساعد على تفتيت السكر الذي يحصل عليه الجسم ما يمنحه القدرة على الإستفادة منه لتجديد الطاقة.

العصائر الحمضية

تعتبر هذه العصائر التي تحوي نسبة مرتفعة من الفيتامينات خصوصاً الفيتامين C من أفضل انواع العصائر التي يمكنك تناولها يومياً عند الصباح أو خلال النهار لإمدادك بالنشاط والطاقة اللذين تحتاجين إليهما في يومك.

الحليب

تناول الحليب خلال النهار أو عند الصباح الباكر يمنح الجسم الكثير من الفيتامينات ويعتبر من المشروبات المغذية التي يمكن أن تساعدك في الحصول على الطاقة التي تحتاجين إليها. كما أنّ الحليب يمنحك الكالسيوم الذي يفيد الجسم ويقوّي جهازه العصبي.

عصير الطماطم

من العصائر المفيدة أيضاً في هذا الإطار، هو عصير الطماطم الذي يعتبر صحياً وأساسياً للحصول على الطاقة التي يحتاجها جسمك خلال النهار لأداء وظائفه ولإتمام مهامك اليومية بحيوية ونشاط. فالطماطم تمنح جسمك المعادن والمواد المغذية الأساسية للحصول على الطاقة.

الزبادي او اللبن

هذا المشروب الذي يحوي نسبة مرتفعة من البروتينات والدهون الأساسية التي توفر للجسم الطاقة الضرورية لإتمام المهام والوظائف الضرورية يومياً. كما أن الزبادي او اللبن يحوي فيتامينات مختلفة تساعد أيضاً على الحصول على الطاقة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.