5 أشياء لا يقدر الرجال استيعابها في #النساء!

يحاول الرجال والنساء استيعاب اختلافات كل منهم، ولكن هناك أشياء لا يمكن استيعابها، مثل هذه الأشياء التي تقوم بها النساء.
– الردود الخاطئة على المجاملات:
حين يقول لكِ شريكك كلمات رقيقة أو مجاملة على مظهرك ويكون ردك “رغم أنني لم اهتم ببشرتي اليوم” هو يعلم ذلك ويحبك هكذا وأنت ترتدين ملابسك البسيطة دون مساحيق التجميل، اكتفي بقبول المجاملة ولا تجعليه يندم على قولها.
– عدم عرضك للدفع:
تأكدي أن الرجال يعلمون أن من قواعد الإتيكيت أن يدفع هو حين تتناولون شيئًا في الخارج، ولكن هذا لا يعني ألا تحاولي يوما أن تعرضي أن تدفعي الحساب ذات مرة.
ومع الوقت يجب أن تشاركيه الحساب وذلك لأن الشريك ليس ماكينة صرف آلية 

– التحدث بسلبية:
من الأشياء التي تضايق الرجل في شريكته هو التحدث بسلبية عن كل ما حولها، عن المرأة التي تضايقة في السوق، وزميلها السخيف في العمل، كل هذه الأشياء السلبية والاستمرار في حكيها طوال الوقت تصيبه بالإحباط.
– محاولة إثارة غيرته:
التعامل مع الرجال يجب أن يتسم بالذكاء، ومحاولة إثارة غيرة الرجل لا ننكر أنها تجدي نفعا أحيانا، ولكنهم ليسوا بهذه السذاجة فمع تكرار المحاولة ستعطي نتجية عكسية، فالرجال يتضايقون من النساء اللائي يحاولن إثارة غيرتهم باستمرار.
– الحكم على علاقتكم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي:
النساء تختلف عن الرجال في التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، فبالنسبة للرجال هذه المواقع للتواصل مع أصدقائهم، ولكن أغلب النساء يتعاملن مع هذا المواقع لعرض تفاصيل حياتهم، ومن بين هذه التفاصيل شريكهن لذلك تبدأ في الحكم على علاقتها مع شريكها من خلال تفاعله معها على مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي يضايق الرجال.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.