4 أمور في الرجل تجذب انتباه المرأة… اكتشفيها!

ختلف معايير الجاذبية بين الرجل والمرأة، فبينما يركز هو على المظهر الخارجي تنجذب هي أكثر إلى التصرفات والشخصية. وفي هذه السطور، يكشف موقع أنوثة عن الأمور التي تجذب انتباه المرأة تجاه الرجل.

المظهر الخارجي للرجل

يعتبر المظهر الخارجي أول ما يلفت انتباه المرأة الى الرجل لأن النظافة الشخصية له وارتدائه لملابس أنيقة وملائمة للمناسبة أو المكان الذي يتوجّه إليه هي من أكثر ما يؤثر برأيها فيه. دعونا لا ننسى تسريحة الشعر المناسبة التي يعتمدها وفق آخر صيحات الموضة لأن المرأة تحب الرجل الذي يتبع الاتّجاهات الجديدة ويطبّقها.


الذكاء والطموح

تفضّل المرأة الرجل الذكي والطموح والذي يكون ناجحاً في عمله ورائداً في كل ما يقوم به. لذلك إن قرر أن يجذب المرأة إليه عليه أن يعمل جاهداً ليكون ناجحاً في كلّ ما يقوم به ويحقّق ما يطمح إليه.

الثقة بالنفس

الثقة بالنفس هي أمر يجذب المرأة، فهي عامة تحب الرجل الذي يثق بقراراته، ويؤمن بقدراته ومواهبه وإمكانياته، وبذلك تشعر معه بالأمان والطمأنينة.

الرجل القيادي في العلاقة

عندما ترتبط المرأة عاطفياً تفضّل عادة الرجل القيادي في العلاقة لأن القيادة بنظرها علامة على الثقة بالنفس. عندما يكون الرجل مسؤولاً عن القرارات العامة في العلاقة، بالطبع مع احترامه للمرأة وآرائها، تراه مناسباً لها وتسعى لأن تكون علاقتها معه أكثر جديّة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.