3 وصفات شاي تساعدك للقضاء على الدهون!

إن كنت ترغبين في التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، وتسعين إلى التمتّع بقوام رشيق، إليك في هذا الموضوع من موقع انوثة طريقة تحضير شاي مذيب للدهون، يساعدك على تنظيف الجسم والقضاء على الدهون المتراكمة. هذه الوصفات المصنوعة من المكوّنات الطبيعية تساعد على التخفيف من السعرات الحرارية في الجسم، وتحسّن عملية الأيض لديك.

الطريقة الأولى
لتحضير هذا الشاي المفيد على صعيد التخلّص من الدهون المتراكمة في الجسم، وتحديداً الأرداف، قومي بمزج باقة من البقدونس مع قطعة من الكرفس وحبة من الكمثري وشريحتين من التفح الأخضر، و4 أوراق خص وملعقة عسل وكوب من عصير الليمون. بعد مزج هذه المكوّنات كلها، بالخلاط الكهربائي، ضعيها على نار خفيفة حتى تغلي، ثم صبيها في كوب من الزجاج، وتناوليها بعد أن تبرد قليلاً.

الطريقة الثانية
هذه الطريقة أيضاً تساعدك في الحصول على شاي مذيب للدهون المتراكمة في الجسم، وهي تقوم على مزج ملعقة كبيرة من الزنجبيل المطحون مع ملعقة كبيرة من كليل الجبل، وملعقة كبيرة من النعناع المطحون وملعقة كبيرة من الشاي الأخضر، في معدّل ليتر من الماء. ضعي المكونات كلها على نار خفيفة حتى تغلي، ومن ثم صفّيها وصبّيها في زجاجة كبيرة، كي تتناولي منها كوباً واحداً كل ساعتين.

الطريقة الثالثة
في هذه الطريقة تحتاجين إلى قدر كبير تمزجين فيه ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون مع ربع ملعقة من القرفة وكوب من الماء المغلي وملعقة صغيرة من الكمون المطحون، بالإضافة إلى عصير ليمونة واحدة. بعد أن تغلى هذه المكوّنات كلها على نار هادئة، صبّيها في الكوب، واشربيها قبل موعد الوجبات الرئيسية بنصف ساعة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.