أحلام ومبارك الهاجري .. 18 عاما من الحب

15 يونيو 2021

أيام قليلة تفصلنا عن الذكري ال 18 لحفل زواج المطربة أحلام على بطل سباقات الرالي مبارك الهاجري، والذي عقد يوم 18 يونيو 2003 يعد حتى الآن واحدا من أفخم حفلات زفاف نجوم الفن،

أحلام
حفل زفاف أحلام أقيم في فندق جراند حياة دبي، وقام بتصميم فستان الزفاف المصمم اللبناني إيلي صعب، وزيّن المسرح بالأشجار والنخيل بشكل بارز كالغابة، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من الفنّانين والشخصيّات العامّة، ورفضت أحلام وقتها نشر صور من حفل الزفاف، ولكنها شاركت جمهورها لاحقا بعض الصور احتفالا بالذكرى التاسعة لزواجها.
أحلام

وكشفت المطربة الإماراتية أحلام في لقاء تلفزيونى، عن بداية التعارف والإعجاب بينها وبين زوجها مبارك الهاجرى قائلة، كان عندى حفلة تبع وزارة الإعلام في دولة الامارات، وغنيت فيها وكان عاملين حفل عشاء بعدها في نهر الفنون عند سيمون أسمر، ولما شفته خطف قلبى، وارتعشت أول ما شفته وكنت بقول لصاحبتى مش قادر أقف.

وأضافت خلال لقائها التليفزيونى مع الإعلامية هالة سرحان، المهم وهو بعيد وبكل ثقة في نفسه شاورلى بصباعه وقالى تعالى، وأنا روحت زى الشاطرة وهو فتح موبايله وخلانى أشوف إن صورتى عنده يعنى كان بيحبنى قبل ما أنا أحبه، لكن حاليا أنا أحبه أكثر.

وأختتمت حديثها: أنا حبيته واتخطبنا وعملنا شهر العسل في لبنان عشان كده بحب لبنان جدًا، واحنا تزوجنا علطول بعد ما اتعرفنا على بعض وربنا رزقنى منه بأبناء، لأن مفيش احلى من الذرية.

المصدر: سيدتي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.