وفاة الفنان هشام سليم عن عمر يناهز 64 عاماً

 

22 سبتمبر 2022

توفي اليوم الفنان هشام سليم، عن عمر يناهز 64 عاماً، وذلك بعد صراع طويل مع مرض السرطان، تسبب في تواده داخل المستشفى منذ أيام، حيث خاض رحلة علاج طويلة بدأت منذ 22 عاماً وانتهت بالموت داخل أروقة المستشفى.

جنازة هشام سليم

وقال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية أن الفنان هشام سليم توفي اليوم، ومن المقرر أن يتم تشيع جنازة الفنان هشام سليم، من مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد بعد صلاة العصر، وفقاً لما أعلنته الأسرة، ثم الدفن في مقابر العائلة.

مشوار حياة هشام سليم

بدأ الفنان هشام سليم، ابن الكابتن الراحل صالح سليم،  حياته لاعبا لكرة القدم، ثم عدم نجاحه بعد ما تم مقارنته بوالده رئيس النادي الأهلي، لم يستطع الانتظام في التدريبات لأنه كان متأخرًا دراسيًا، لذلك بدأ يبتعد عن لعب الكورة والتدريبات وبدأ في الاهتمام بالدراسة فترك كرة القدم، حتى بدأ في عالم الفن وأصبح له علامات واضحة وكبيرة منذ أن كان طفلاً وهو يقف أمام أهم الفنانين في الوطن العربي.

وواجه الفنان  هشام سليم ابن الكابتن صالح سليم الكثير من الانتقادات حيث  كان يتم اتهامه  كونه ابن صالح سليم، وبدأ  العديد من النقاد والكثير في التشكيك بموهبته الفنية، حيث تم اتهامه عندما تم اختياره من قبل الفنان الكبير عمر الشريف  في فيلم الأراجوز لكنه صديق لوالده صالح سليم، وكذلك فاتن حمامة اختارته في إمبراطورية ميم لأنها كانت صديقة الأسرة.

مرض هشام سليم

وحكى هشام سليم عن مرض السرطان الذي أصابه منذ سنوات، حيث قال في لقاء نادر مع الإعلامية منى الحسيني وبرنامجها الأشهر في التسعينيات “حوار صريح جدا”، إن كنت تملك جائزة مالية لمن تهديها، فجاء رد هشام سليم  “أهديها لمعهد السرطان… مرض خبيث بايخ… اللي بيمرض بيه محتاج فترة علاج طويلة قوى.. والعلاج ثمنه غالى قوى.. متهيألى يبقى حاجة كويسة إن أودع الجائزة المالية في معهد السرطان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.