هكذا تصرف بيت ديفيدسون بعد انفصاله عن كيم كارداشيان

 

8 أغسطس 2022

تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من رصد النجم الكوميدي بيت ديفيدسون، وهو يلعب كرة السلة برفقة أصدقائه بعد انفصاله عن نجمة تلفزيون الواقع.
وقد ورد في تقرير “الدايلي ميل” التي نشرت صور بيت، أن الأخير ظهر وهو يستمتع بوقته وكأن شيئاً لم يحدث، ولا تبدو عليه علامات الحزن أو التأثر أبداً.
كما ظهر بيت ديفيدسون بعد ذلك يوم الأحد، وهو يتسوق في متجر “تارغت” في أستراليا، حيث يتواجد لتصوير فيلمه الجديد.

أسباب انفصال كيم كارداشيان عن بيت ديفيدسون

وفي سياق متصل، ذكر موقع “Page Six” أن فارق السن بين بيت ديفيدسون البالغ من العمر 28 عاماً، وكيم كارداشيان البالغة من العمر 41 عاماً، قد لعب دوراً رئيسياً في قرار الانفصال.
حيث نقل الموقع عن مصدر مقرب من الثنائي قوله “إنهما في مكانين مختلفين تماماً حالياً… فبيت عفوي تماماً ومندفع في قراراته ويريدها أن تسافر إلى نيويورك، أو أينما كان في أية لحظة.. لكن كيم لديها 4 أطفال، وهذا ليس بهذه السهولة. إنها بحاجة إلى التركيز مع الأطفال”.
كما تابع المصدر حديثه بالقول: “كيم منهكة تماماً من هذه العلاقة وغيرها من الأمور التي تحدث في حياتها”.
وكان أحد المصادر قد أبلغ موقع DailyMail أن الثنائي انفصلا بسبب جداولهما المزدحمة والمسافة الطويلة التي تجعل من الصعب الحفاظ على علاقتهما معاً، بينما لديهما الحب والاحترام لبعضهما البعض.

بيت ديفيدسون وكيم كارداشيان وعلاقة قصيرة

أثار الثنائي، الملقب بـ”كيت”، الدهشة حول علاقتهما الرومانسية في نهاية العام الماضي، بعد انتهاء زواج قطب الجمال من كانيي ويست، حيث تم رصدهما في العديد من الأماكن، وقاما بترك المعجبين في حالة جنون عندما تم تصويرهما وهما يمسكان بأيديهما أثناء ليلة في الخارج مع كورتني كاردشيان وترافيس باركر، حتى أكد بيت أخيراً علاقتهما الرومانسية في فبراير؛ من خلال وصف الأم لأربعة أطفال بأنها صديقته، قبل الكشف عن سلسلة من الأوشام المخصصة لنجمة الواقع. بالإضافة إلى العديد من الأخبار، قام أيضاً بوضع وشم على بشرته باسم “كيم” لإظهار حبه لها.
وأكدت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، خلال حلولها ضيفة في برنامج The Ellen DeGeneres Show مع الإعلامية إلين دي جينيريس، أن حبيبها الجديد وضع العديد من الأوشام التي ترمز لها هي على جسده منذ بدء علاقتهما آواخر عام 2021.
وقالت النجمة إن الأوشام جميعها جميلة، إلا أن الوشم المفضّل لديها هو الذي كتب فيه : “حبيبتي محامية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.