هدى المفتي: عن نجاح افلامها الثلاث…

 

7 أغسطس 2022

كشفت الفنانة الشابة هدى المفتي في تصريحات صحافية أن نجاحها في تقديم أفلامها الثلاثة التي تعرض حالياً وهي “بحبك” مع تامر حسني، و”عمهم” مع محمد إمام، و”كيرة والجن” مع كريم عبد العزيز وأحمد عز، هو توفيق كبير من الله بداية من اختيار السيناريوهات وحتى إشادة الجمهور باختلاف أدائها وطريقتها في الأعمال المعروضة عن بعضها.

وأوضحت بأنها دخلت تصوير الأعمال الثلاثة دون معرفتها أنها ستعرض دفعة واحدة فى موسم عيد الأضحى الماضي، معتبرة نفسها من النجمات القلائل المحظوظات بهذه التجربة التي حققت لها قاعدة كبيرة من الانتشار.. وأشارت هدى، إلى أن أعمالها الفنية مختلفة عن بعضها وتنوعت بين الكوميديا والرومانسية والأعمال التاريخية، مما جعلها تبتعد كثيراً عن فخ التكرار أو الوقوع فى فخ المقارنة بين الشخصيات.

وقالت إنها جسدت في “كيرة والجن” شخصية نرجس، وهي شخصية راقصة شرقية تعمل في ملهى ليلي، وتساعد أبطال المقاومة المصرية ضد قوات الاحتلال الإنجليزى لمصر خلال فترة عام 1919.

وعن تجربتها الثانية في فيلم “بحبك” أمام تامر حسني، قالت إنها جسدت في الفيلم شخصية تدعى «ياسمين»، وهي شخصية رومانسية حالمة تقع في حب بطل الفيلم الذي يتعرض لمواقف صعبة تجعله في حيرة بين نار حبها وجنة حب فتاة أخرى والتي تجسدها الفنانة هنا الزاهد.

أما فيلم “عمهم” فهو من الأعمال التي سعدت كثيراً بالعمل فيها أمام نجم بحجم نجل الزعيم عادل إمام، مشيدة بأداء وطريقة تعامل محمد إمام مع الجميع في كواليس العمل.

وأشارت إلى أنها تجسد في الفيلم شخصية “غالية”، وهي حبيبة البطل التي يقع في حبها رغم الظروف الصعبة التي يمر بها في إطار كوميدي أكشن ممتع.

على صعيد آخر، بدأت هدى المفتي تصوير مشاهدها في مسلسل “مهب الريح” مع هند صبري والمأخوذ عن المسلسل الأمريكى The Good Wife، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، وتجسد خلاله دور محامية في أحد مكاتب المحاماة الكبرى.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.