نشرت النجمة أنغام مقطع فيديو غامض: عارفة قيمتي

 

8 أغسطس 2022

نشرت النجمة أنغام، مقطع فيديو غامض ظهرت فيه بظهرها وهي تكتب على منديل ورقي جملة “عارفة قيمتي”، لم تضع أي تعليق إلا هاشتاق يضم نفس الجملة، ولم تكشف هل المقطع يعد ترويجا لعمل جديد يحمل الاسم نفسه، أم رسالة لبعض الأشخاص الذين احترفوا الهجوم عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب أي حفل ناجح لها؟.

أنغام نشرت المقطع أولا عبر خاصية الاستوري بحسابها الرسمي على انستغرام، ثم نقلته إلى الحساب الرسمي لتستقبل تعليقات الجمهور، وظهرت وهي تكتب جملة “عارفة قيمتي” مع وضع ثلاث علامات تعجب، بدون أي خلفية للصوت، أو موسيقى توحي بأن المقطع له علاقة بالترويج لعمل فني جديد، وجاءت التعليقات داعمة لها.

 

 

يذكر أن أنغام انقطعت عن التواصل مع جمهورها على انستغرام منذ الأسبوع الأخير من شهر يوليو الماضي، حيث احتفلت معهم وقتها بنجاح حفلها الأخير في دار الأوبرا، الذي شهد محاولة لاستعادة الرومانسية بالحياة الزوجية، حيث طلبت أنغام من جمهورها من الرجال أن يردد معها كلمات أغنية “بحبك وحشتيني” وإهدائها لزوجاتهم، معلقة قولوا ورايا: “بحبك.. وحشتيني.. أنا أسف على التأخير”، وذلك بحفلها المقام مساء أمس على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا.

المفارقة أن النساء كن الأكثر استجابة لدعوة أنغام من الرجال وارتفعت أصوات الحاضرات في الحفل، بينما عم الخجل الرجال وشاركوا أنغام الغناء بصوت منخفض، ما دفعها لمداعبتهم قائلة: بتعرفوا تزعقوا في البيت وهنا لا.

 

 

وافتتحت أنغام، حفلها الذي رفع لافتة “كامل العدد” بأغنية “نفضل نرقص”، وسط تصفيق وصيحات إعجاب الجمهور، وقدمت عددا من أغنياتها الشهيرة، أبرزها: أتمنى ميتغيرش، بحبك وحشتيني، حالة خاصة جدا، بتمناله الخير، روحي وعيني، أكتبلك تعهد.

وخلال الحفل وجهت أنغام الشكر للفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة على دعمها ومساندتها لكافة أشكال الإبداع كما وجهت التحية للدكتور مجدى صابر رئيس دار الأوبرا والدكتور خالد داغر رئيس البيت الفنى للموسيقى والأوبرا والباليه.

كما حرصت أنغام على توجيه التحية لكل من ساهم في صناعة أغنياتها الأخيرة، وخصت بالذكر الشاعر أمير طعيمة، والموزع طارق مدكور والملحن عزيز الشافعي، والراحل طارق عاكف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.