ملخص تصريحات أحمد سعد في برنامج “الحكاية” ومواقف غريبة بعد تسريب رقم هاتفه للجمهور

 

20 يونيو 2022

أحمد سعد، المطرب المصري، حل ضيفاً على حلقة الليلة من برنامج “الحكاية”، وتحدث عن عدة أمور حول حياته الفنية والشخصية في الفترة الأخيرة، كما قدم في الحلقة مجموعة من أغانيه مع الإعلامي عمرو أديب.

أحمد سعد يكشف طريقة تسريب رقم هاتفه للجمهور

وتحدث الفنان أحمد سعد في الحلقة عن الضجة التي حدثت في الفترة الأخيرة بعد تسريب رقم هاتفه للجمهور، وقال إنه صدم بعد معرفته بطريقة تسريب رقم هاتفه، حيث تداول الجمهور مقطع فيديو له مع احدى الفنانات في مناسبة فنية، وظهر وهو يملي عليها رقم هاتفه، وقرأ البعض حركة شفاهه وحصل على الرقم منها، وهو ما جعله يتلقي عشرات الآلاف من الرسائل والمكالمات.

أحمد سعد
تصريحات أحمد سعد في برنامج “الحكاية”

وقال الفنان أحمد سعد انه تلقى في تلك الفترة 11 ألف و600 رسالة، وقال ان إحدى الفتيات اتصلت به 35 مرة، لدرجة أنه شعر بالقلق عليها، وقال مازحاً: “دي مكالمات بتاعة حد عامل حادثة مش مكالمة معجب”، وكشف عدة مواقف غريبة بسبب ذلك الموقف، مثل الأسماء المستعارة للمعجبين، واضطر إلى مناشدة الجمهور بعدم الاتصال به، وهو ما أغضب بعضهم وجعلهم يرسلون إليه رسائل عتاب، قبل أن يضطر إلى تغيير رقم هاتفه.

أحمد سعد يكشف عن رأيه في عمرو دياب

وقال أحمد سعد إن أكثر ما يعجبه في الفترة الأخيرة، هو تقديمه أغاني متنوعة ما بين الرومانسي والشعبي وغيرها، لأنه كان يتمنى ألا يحصره الجمهور في لون غنائي واحد، وأشار إلى أنه يعيش حياة طبيعية مع زوجته وفي حالة استقرار أسري، وأضاف إن زوجته تسانده كثيراً وتركز معه في كل شيء، وتغزل بها على الهواء وقال إنه يسمع نصائحها له في الموضة والأمور التي تجيدها.

أحمد سعد

وأضاف أحمد سعد إنه عندما استعاد تركيزه ونشاطه الفني شعر أنه كان كسولاً في السابق، خاصة أنه كان يبرر سبب غيابه وكسله الفني ويلقي اللوم على الظروف والآخرين، ولكنه قرر التركيز على نفسه فقط والبحث عن أخطائه وإصلاحها، وهو الأمر الذي جعله أكثر نشاطاً في الفترة الحالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.