مع هذه التمارين ستحصلين على أرداف جذّابة!

ارداف جذابة

مع هذه التمارين ستحصلين على ارداف جذابة ! تُعتبر الأرداف البارزة من معايير الجمال والجاذبية في هذا العصر، خصوصاً مع كثرة النجمات اللواتي يتمتّعن بهذا القوام ويحرصن على إظهاره. فكيف يمكن أن تحصلي على شكل الجسم الشبيه بالإجاصة؟ اليك مجموعة من التمارين التي يمكن أن تقومي بها.

ما هي تمارين تكبير الأرداف؟

التمرين الأول

إستلقي على جانبك الأيمن واسندي رأسك في يدك اليمنى أيضاً. من ثم قومي برفع رجلك اليسرى في الهواء لتحصلي على شكل 90 درجة بين رجلك المستقيمة على الأرض والرجل المتحركة في الهواء. كرري هذه الحركة من كل جهة: 15 مرة لجهة اليمين و15 مرة لجهة الشمال لثلاث مرات.

التمرين الثاني

إستلقي على يديك وركبتيك، ثم قومي برفع الساق اليمنى إلى الأعلى 15 مرة، ومن بعدها اليسرى 15 مرة. كرري هذه العملية ثلاث مرات، وواظبي عليها يومياً للحصول على النتيجة التي ترغبين بها.

التمرين الثالث

قومي بتمرين الجلوس أو ما يعرف بالـ”سكوات”. فمدّي يديك إلى الأمام وأنزلي ردفيك إلى الأسفل نحو الأرض وكأنك تحاولين الجلوس. ثم حاولي الضغط على رجليك لترفعي جسمك بطريقة متوازنة لتعودي إلى الوضعية الأولى.

وصفات طبيعية لتكبير الأرداف

الى جانب التمارين الرياضية التي تساعد كثيراً على زيادة حجم الأرداف، اليكِ بعض الطرق الطبيعية التي يمكن أن تساعدكِ وتحقّق لك النتيجة التي ترغبين بها، علماً أنّها طرق مجرّبة لكنّها ليست مثبتة.

الوصفة الأولى: للنحيفات فقط

قومي بخلط 5 حبّات من التمر السكري مع الماء الدافئ. ثم اضيفي عليهما ملعقة صغيرة من الزبدة بعد وضعها على النار الهادئة لمدة ثلاث دقائق مع كوب من الحليب المخلوط بملعقة صغيرة من الحلبة. يمكنك بعد ذلك أن تشربي من هذا الخليط يومياً في الصباح وفي المساء لتكبير الأرداف.

الوصفة الثانية: لكل أنواع الأجسام

قومي بمزج ملعقة صغيرة من خميرة البيرة مع ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة. ثم أضيفي كوباً من الماء لتستطيعي تحريكها بشكل أسهل حتى تتماسك قليلاً. بعد مزج تلك المكونات ببعضها، ضعي هذا الخليط على أردافك يومياً لمدة ساعتين تقريباً لتحصلي على النتيجة المرغوبة.

أطعمة لتكبير الأرداف

بالإضافة إلى التمارين الرياضية والوصفات الطبيعية، يمكنك أن تتناولي بعض الأطعمة يومياً التي تساعد على تكبير الأرداف، ونذكر منها: البطاطا، الكزبرة، اليانسون والحلبة بعد تحميصها.

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.