محمد رمضان يرد على اتهامه بالظهور في وضع مخل

 

15 أغسطس 2022

علق الفنان المصري، محمد رمضان، على الاتهامات التي وجهت له بالشذوذ الجنسي، بعد تداول فيديو له يحمل مواقف غير أخلاقية خلال الفترة الماضية.

محمد رمضان يرد على فيديو إباحي منسوب له

وخرج محمد رمضان عن صمته من خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام نفى فيه أن يكون الفيديو المنسوب له حقيقياً، مؤكداً أنه ليس الشخص الموجودة فيه.

وعلق محمد رمضان على اتهامه بالشذوذ الجنسي، قائلاً: “حسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا الحملة دي”، مشيراً إلى أن تلك الاتهامات كان يجب الرد عليها.

وأوضح محمد رمضان أنه لا يهتم عادة بالرد على الشائعات التي يطلقها البعض عليه، لكنه لا يمكن تجاهل تلك الشائعة قائلاً: “حبايبي الغاليين مساء الخير عليكم.. مش كل الإشاعات اللي بتطلع عليا بطلع أرد عليها لكن دي إشاعة ما يتسكتش عليها”.

وانتقد محمد رمضان مروجي تلك الشائعات لإجباره على مشاهدة الفيديو المنسوب إليه، قائلاً: “انتصارا لجمهوري وانتصارا لديني وانتصارا لبلدي وانتصارا لاسمي، وانتصارا للجيش اللي خدمت فيه.. فحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة، مش عشان حاجة لكن عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده.. الله يقرفك يا شيخ”.

واختتم محمد رمضان رسالته إلى الجمهور معلقاً: “جمهوري الغالي محمد رمضان يركب برايفت جيت، يركب لامبورجيني، يركب فيراري، لكن ما يركبش….”.

وتفاعل الجمهور مع رد محمد رمضان على الاتهامات المنسوبة له، حيث دعمه البعض ضد هذه الاتهامات مؤكدين أنه ليس الشخص الموجود في الفيديو، بينما انتقد البعض استخدام محمد رمضان لألفاظ غير ملائمة للرد على تلك الشائعات في نهاية الفيديو.

اتهامات غير أخلاقية تلاحق محمد رمضان

يذكر أن الاتهامات الأخلاقية لاحقت محمد رمضان منذ فترة وتسببت في موجة من الهجوم ضده بعد أن أعلن تعاونه مع الممثل الإيطالي ميشيل موروني في عمل فني جديد، والسبب هو التعاون مع ممثل شارك في أحد الأفلام الإباحية، كما اتهم موروني من قبل بالشذوذ؛ لأنه ظهر في صورة وهو يحتضن صديقه.

وكان محمد رمضان أعلن عبر حسابه الشخصي على فيسبوك عن عمل جديد يجمعه بـ ميشيل موروني قائلاً: “انتظروا قريبا فيديو موسيقي جديد مع ميشيل موروني”، ورد الفنان الإيطالي على الصورة التي جمعتهما قائلا: “حبيبي يا أخي”، وأعاد نشر الصورة التي جمعته بمحمد رمضان عبر خاصية ستوري على حسابه في تطبيق إنستغرام

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.