مايا دياب:صداقتي بأصالة انتهت منذ زمن ودينا الشربيني ممتدة لأكثر من 13 عاماً

 

15 أغسطس 2022

كشفت المطربة اللبنانية مايا دياب عن طبيعة علاقته بالفنانة أصالة، حيث نفت أي قرب أو صداقة تجمعها بها بالوقت الحالي، مشيرة إلى انتهاء صداقتها بها منذ زمن بعيد جداً.

وقالت مايا خلال لقائها مع «عرب وود» على شاشة «روتانا سينما»، إنها «وأصالة لم تعودا صديقتين حيث انتهت هذه الصداقة منذ زمن طويل، والكل يعلم ذلك».

وأشارت مايا دياب إلى أنّها تجمعها صداقات مع آخرين في الوسط الفني، كما لفتت إلى أنّ مواضيعها الشخصية والخاصة «ليست قابلة للنقاش على العلن»، وهذا «الموضوع مغلق منذ فترة طويلة».
فيما أشادت مايا بالنجمة المصرية دينا الشربيني، حيث قالت إنّ دِينا تَمتَلِك قَلباً طَيّباً ومليئاً بالطاقة والحب للجميع، وإنّها من أكثر الفَنّانات قُرَباً إليها، حيث إنّ صَدَاقتِهِا مُمتَدّة لزمن بعيد.

وواصلت مايا دياب الحديث عن دينا الشربيني قائلة عنها: «دينا الشربيني روحها جميلة وتستاهل كل الخير في الدنيا، والله يقدم لها الخير والصحة والنجاح».

كانت مايا دياب قد أحيت، مساء الجمعة الماضي، حفلاً غنائياً في لبنان، وأطلت فيه بفستان من تصميم جان لويس صبحي، من مجموعته الجديدة التي سيطلقها قريباً.
كما نشرت مايا عبر حسابها على إنستغرام صورة تظهر محتويات سيارة دينا الشربيني، وذلك بعد لقائهما في الساحل الشمالي، حيث أحيت مايا دياب حفلاً غنائياً في مدينة العلمين الجديدة مؤخراً، حيث أظهرت الصورة وجود تشكيلة من الحلويات في السيارة، وهو ما علقت عليه مايا دياب قائلة: «سيارة دينا الشربيني سوبر ماركت».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.