ماجد المهندس يكشف كواليس كليب «فهموه»

قرر الفنان ماجد المهندس أن يقوم بطرح صور حصرية على صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك للكشف عن كواليس كليبه الجديد “فهموه” الذي سيتم إطلاقه على شاشة قنوات روتانا مع أول أيام عيد الفطر المبارك.

ويظهر المهندس بأكثر من لوك في الكليب الذي تم تصويره بأوكرانيا على مدار يومين كاملين. وقد وقع اختيار المخرج سعيد الماروق على فكرة مختلفة لتتلاءم مع كلمات الأغنية العاطفية، كما سيشمل الكليب عددًا من الرقصات العالمية بمشاركة أمهر الراقصين المحترفين.

كان المهندس قد طرح أغنية فهموه خلال ألبومه “الدنيا دوارة” الذي أطلقه يناير الماضي من إنتاج وتوزيع روتانا. والأغنية حققت صدى واسعا فور إطلاقها، ما جعل المهندس اختارها ليصورها ضمن كليبات الألبوم. والأغنية من ألحان وليد الشامي وكلمات تركي آل الشيخ وتوزيع سيروس.

ومن المقرر أن يشارك المهندس جمهوره السعودي بإقامة حفلين له خلال احتفالات العيد، وهما مخصصان “للعائلات ” في المملكة العربية السعودية؛ أولهما بتاريخ 17 يونيو في مدينة جدة في الصالة المغطاة “الجوهرة” والآخر في صالة الظهران إكسبو في الشرقية بتاريخ 20 يونيو.

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.