لماذا لا يحبني؟ الأبراج تملك الإجابة

العلاقات ليست واضحة، فهناك دائما جزئية غامضة. أنت في علاقة معه ولكن المشاعر لا تبدو وكأنها على المستوى نفسه. فبينما تشعرين بالحب، يبدو إليك بانه أبعد ما يكون عنها. وكأنه عالق في مرحلة الإعجاب أو لا يريد الخروج منها.

فإن كان سؤالك هو عن عدم قدرته على الشعور بالحب تجاهك فالابراج تملك الاجابة عن هذا السؤال.

لماذا لا يحبني رجل برج الحمل


الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل عادة لا يرفض مشاعر الحب وان قام بذلك فان قراره يرتبط بواقع انه يمر بمرحلة عليه التركيز خلالها على شخصه فقط. مسار حياته حالياً لا يتسع سوى لشخص واحد، لان حياته المهنية لا تسير بالشكل الذي خطط له. في هذه الحالة وبمجرد ان تسير الامور كما يريدها فهو سيتمكن من منح حبه ووقته. وفي حال لم يكن يمر باي من هذه الامور فلعله لم يتمكن من حبك لان متعة الملاحقة انتهت ولان خصالك لم تعد تثير فيه الحماسة.

لماذا لا يحبني رجل برج الثور


الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيارالثور ومنذ مدة طويلة جداً حدد خصال المرأة التي سيقع في حبها، وبالتالي حصر خياراته بعدد قليل من النساء وعليه قلص فرصة اللقاء بها. قد يدرك في داخله وانه رغم انك لا تطابقين المواصفات التي حددها بشكل مسبق لكنك مناسبة تماماً له ولكنه يمنع نفسه من الانجرار خلف مشاعره. تعديل المخططات تتطلب المرونة والثور لا يملك المرونة على الاطلاق فهو ملك العناد.

لماذا لا يحبني رجل برج الجوزاء


الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيرانلا يشعر بأنه يمكنه مبادلتك الحب لانه غير متأكد من إستعداده للإرتباط. الجوزاء بشكل عام يعاني من مشكلة كبيرة حين يتعلق الامر بالإرتباط وذلك لانه يظن بان امرأة أفضل منك قد تأتي وبالتالي هو لا يريد ربط نفسه بخيار واحد.. لذلك فهو يمضي الوقت بإنتظار ما هو أفضل. في حال كان قرارك إبلاغه بانه لم يعد بإمكانك اكمال العلاقة معه فحينها ستجدينه يعترف بحبه لك.. سواء كان يشعر به بالفعل أو لا يشعر به.

لماذا لا يحبني رجل برج السرطان


السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

لا يمكنه أن يحبك لان السرطان هو عاشق أزلي لإمرأة اخرى.. الا وهي حبيبته السابقة. الرجل السرطان يعلق دائماً في الماضي وهو لا يمكنه المضي قدماً وبما ان الحبيبة السابقة لم تعد ملكاً له فهو يصبح مهووساً بها. كل الامور السيئة في علاقته السابقة لن تبدو سيئة جداً بالنسبة اليه وهو سراً يعيش حالة الحب تلك مرة تلو الاخرى.

لماذا لا يحبني رجل برج الاسد


الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

الأسد لا يمكنه ان يحبك لانه منشغل بصورة العلاقة عوض الانشغال بما هي عليه فعلاً. بالنسبة اليه الصورة يجب ان تبدو مثالية للاخرين وعليه فهو يقولبها كما يريد. كما انه يقوم بحساباته الخاصة، فهو يقيم العلاقة نظرياً وهذا خطأ كبير يرتكبه الاسد طوال الوقت. فالعلاقة المثالية من الناحية النظرية قد لاتكون كذلك على أرض الواقع.

لماذا لا يحبني رجل برج العذراء


العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء يشعر بالإرتباك والخوف من المشاعر التي تنتابه حالياً وهي يبحث عن كل عيوبك ويقوم بتضخيمها من اجل جعل تلك المشاعر أقل حدة مما هي عليه الان. العذراء من الابراج التي ترتبك وبسرعة بسبب المشاعر ولكن حين يجد طريقة ما للتعامل معها فهو سيتمكن من الاعتراف بانه يحبك فعلاَ.

لماذا لا يحبني رجل برج الميزان


الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأولبرج الميزان الذي يبدو لك وكأنه رجل واثق من نفسه يعاني من الكثير من مشاعر إنعدام الأمان وخصوصاً إنعدام الثقة بالنفس. هو يخاف من عدم قدرة الاخرين على حبه، لذلك فهو لا يقوم بمنحهم حبه. يخاف من تعرضه للاذى والهجران وعليه فهو يحضر نفسه بشكل مسبق.. ان لم يقع بالحب فلن يتعرض للأذى.

لماذا لا يحبني رجل برج العقرب


العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثانيهو يخطط لكل شيء ومن المؤكد بانه يسبقك عشرات الخطوات. لقد أقنع نفسه بانه في حال وقع في حبك بأنك ستقومين بتحطيم قلبه. العقرب يحتاج لان يسيطر على كل جزئية من حياته ولا يحب ان يفقد السيطرة على الإطلاق وترك نفسه يقع في الحب يعني أنه سيفقد السيطرة.

لماذا لا يحبني رجل برج القوس


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

الحب بالنسبة للقوس هو السجن مدى الحياة. وكما هو معروف فإن القوس غير مستعد للمساومة على حريته فهو يريد ان يعيش حياته كما يشاء. لا يمكنه حتى ان يضع إحتمال بانك على الارجح تملكين روحاً حرة مثله، هو لا يرى سوى حياة تعيسة قائمة على الإلتزام الدائم.

لماذا لا يحبني رجل برج الجدي


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يشعر بالإرتباك حين يتعلق الامر بالمشاعر. لذلك فهو ما ينفك يبلغك بانه عليه العمل على امر ما، هذه هي طريقته لدفن نفسه في العمل كي لا يفكر بما يشعر به. غالباً ما سينتهي به الامر بالهروب من العلاقة برمتها ولكن في حال لم يهرب فهو عاجلاً ام اجلاً سيدرك بانه يحبك.

لماذا لا يحبني رجل برج الدلو


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباطلقد قرر ومنذ مدة طويلة انه يريد أن يبقى بمفرده لانه امضى سنوات طويلة على هذه الحال وهو يشعر بالرضى. الدلو ورغم انه لا يظهر مشاعره ولكن يخاف من التعرض للاذى. وبطبيعة الحال برج لا يشعر بالراحة بالتعبير عن مشاعره وإظهارها يعتبر العلاقات عقاباً له لذلك فهو يفضل تجنبها.

لماذا لا يحبني رجل برج الحوت


الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الحوت يحب العائلة والاصدقاء كثيراً وهم بالنسبة اليه الأولوية وهو غير متأكد حالياً ما ان كان يريد ان يضمك لهذه الدائرة. المشكلة الاخرى مع الحوت هي انه يضع مشاعر ومصلحة الجميع قبل مشاعره ومصلحته وبالتالي لا يجد الوقت أو الطاقة للتعامل مع مشاعره الخاصة. وبما ان الحوت هو هكذا طوال الوقت، فقليل من الصبر منه والكثير من العاطفة ستؤدي الى اعلانه عن حبه لك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.