للتمتع بالألوان الخريفية خلابة… أمضي عطلتك في هذه الوجهات!

كيف استغل العطلة الصيفية؟

 

للتمتع بالألوان الخريفية خلابة… أمضي عطلتك في هذه الوجهات!

مدينة قاستامانو التركية – Kastamonu

تقع هذه المدينة التركية على البحر الأسود وتعتبر من أجمل المدن التي يمكن السفر اليها للتمتع بجمال الطبيعة والهندسة المعمارية. فلا تترددي في الذهاب إليها خاصة في فصل الخريف لتصوير أجمل المشاهد هناك! 

مدينة ميونخ الألمانية – Munich

هي ثالث أكبر مدن ألمانيا وعاصمة ولاية بافاريا. زوري هذه المدينة في فصل الخريف للاحتفال معهم بمهرجان “أوكتوبرفيست”. وقومي بجولة بين الأشجار الجميلة واسحري عينيك بجمال طبيعي لا يوصف! 

حديقة كيرنغورمز – Cairngorms Garden

تقع هذه الحديقة الوطنية التي تم افتتاحها في العام 2003 في اسكتلندا. وهي تشتهر بإحتضانها جبالاً وقلاعاً رائعة الجمال. فإن كنت تحبين الألوان الخريفية والحياة الرومانسية، إذهبي إلى هذا المكان دون التفكير مرتين!

مدينة كيوتو اليابانية – Kyoto

تعتبر هذه المدينة من أعرق المدن وأجملها. وتشتهر بزهورها التي تعرف باسم “كويو” حيث تتحول إلى اللون الأحمر في فصل الخريف. فلا تفوتي رؤية تلك المشاهد الخلابة الممزوجة بجمال طبيعي لا مثيل له! 

العاصمة الروسية موسكو – Moscow

هذه المدينة الكبيرة تتحول إلى لوحة فنية في فصل الخريف. فقومي بنزهة بين أشجار التفاح الملونة، وأمتعي نظرك بألوان تريح النفسية وتجعلك تشعرين بالبهجة والسكون الداخلي. 

مقاطعة سونوما – Sonoma County

تقع هذه المقاطعة في كاليفورنيا. توجّهي اليها في فصل الخريف حيث تكتسي بثوب من الألوان الترابية، ويمكن أن تتأملي روعة الطبيعة فيها مع المنازل الحجرية القديمة.  

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.