“لقاء تاريخي” في موسم جدة يجمع جورج وسوف بصابر الرباعي

 

22 يونيو 2022

مفاجآت موسم جدة 2022 لا تتوقف، وذلك بعدما أعلنت شركة “بنش مارك” عن مفاجآت طربية جديدة للجمهور، بأول حفل مشترك يجمع جورج وسوف مع صابر الرباعي في موسم جدة، وكشفت الشركة تفاصيل الحفل المنتظر للجمهور.

أول حفل يجمع جورج وسوف بصابر الرباعي

وكشفت شركة “بنش مارك” عن مفاجأة كبيرة للجمهور في موسم جدة 2022، وذلك في ختام حفلات شهر يونيو بموسم جدة، وأعلنت عن مشاركة الفنان جورج وسوف مع الفنان صابر الرباعي في حفل مشترك لأول مرة، ونشرت بوستر الحفل على حسابها بانستقرام وشوقت الجمهور قائلة: “‏حفلة السلطنة مع سلطان الطرب جورج وسوف وامير الطرب صابر الرباعي ‏في ⁧‫موسم جدة‬⁩”، وكشفت عن فتح باب حجز التذاكر اليوم.

حفل جورج وسوف وصابر الرباعي
لقاء تاريخي يجمع جورج وسوف بصابر الرباعي

ووصف الفنان صابر الرباعي لقائه بالفنان جورج وسوف بالتاريخي، ونشر بوستر الحفل على حسابه بانستقرام وعلق عليه قائلاً: “في انتظار اللقاء التاريخي الذي سيجمعني في ليلة واحدة مع حبيبي وأستاذ الكل سلطان الطرب جورج وسوف يوم 29 جوان في مدينة جدة الساحرة و جمهورها الاستثنائي.. سحر المدينة و نسماتها مع سهرة من العمر، ماذا نريد أكثر من ذلك ؟! الى اللقاء أحبّتي”.

وشوق حساب موسم جدة الجمهور للحفل المنتظر الذي سيجمع جورج وسوف بصابر الرباعي، ونشر بوستر الحفل وتفاصيله وذكر: “سلطان الطرب جورج وسوف والفنان صابر الرباعي .. جايين بحفلة عنوانها الطرب الثقيل.. خليكم قريب التذاكر حتنزل في 22 يونيو الساعة 9 مساءً”، ويقام الحفل على مسرح ليالينا في جدة يوم 29 يونيو ومن تنظيم شركة بنش مارك.

جورج وسوف
مفاجآت جديدة في حفلات موسم جدة 2022

وكانت شركة روتانا أيضاً قد كشفت مؤخراً عن عدة مفاجآت في موسم جدة، وأعلنت عن حفل للفنان رابح صقر في موسم جدة وكشفت تفاصيله على تويتر وذكرت: “ابرك الساعات شوفتك يا بو صقر جاهزين لليلة طربية ؟ ٣٠ يونيو الصالة المغطاة – الجوهرة جدة.. قريب بنعلن عن موعد طرح التذاكر”، وأعلنت شركة روتانا أيضاً عن تنظيمها حفل غنائي جديد للفنانة نوال الكويتية في موسم جدة، ونشرت بوستر الحفل على تويتر وذكرت: “يا مسا الأشواق يا روحي جاهزين لليلة طربية ؟ ١ يوليو الصالة المغطاة – الجوهرة جدة.. قريب بنعلن عن موعد طرح التذاكر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.