في يوم الوطني السعودي… زوري هذه الوجهات السياحية في المملكة!

يوم الوطني السعودي

في يوم الوطني السعودي… زوري هذه الوجهات السياحية في المملكة! في ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية، يحتفل شعبها وحكّامها بهذا الحدث العظيم. وفي موقع أنوثة نشارككم هذا العيد المميّز، وذلك عبر إصطحابكم في جولة مميّزة الى أبرز الوجهات السياحية في هذه الدولة.

1- استاد الملك فهد

سيحتضن هذا المكان اليوم وغداً فعالية “ملحمة وطن” احتفالاً باليوم الوطني السعودي. وهذا الاستاد تم افتتاحه من قبل الملك الفهد للتوسع في إنشاء المنشآت الشبابية والرياضية، ولتوفير مكان دولي تقام عليه المسابقات الدولية.


2- برج المملكة

سيشهد هذا البرج في الرياض أكبر عرض مرئي في اليوم الوطني، مع مجموعة من العروض بتقنيات حديثة ومتطورة من الألعاب النارية والليزر والإضاءة. هذا البرج يقع وسط الرياض ويعد أحد أبرز المعالم الحضارية في المملكة.


3- المتاحف الـ19

ستستقبل المتاحف في المملكة العربية السعودية وعددها 19 المواطنين والمقيمين في المناطق خلال هذا اليوم. كما وسيتم عرض مشاهد مرئية داخل المتاحف عن تاريخ المملكة ومواقعها الأثرية والتراثية. ومن هذه المتاحف: متحف الحرمين الشريفين، المتحف
الوطني السعودي، متحف الدينار الإسلامي، قصر خزام، قصر شبرا، بيت نصيف، متحف أبو رائد، متحف أبو عادل…

4- محافظة الخرج

هذه المحافظة تعد من بين المحافظات الأكثر أهمية في السعودية وتقع في جنوب شرق منطقة الرياض. سيُحتفل بالعيد الوطني في قصر الملك عبد العزيز، وسيتضمن البرنامج عروض فلكلورية وعدداً من الأنشطة التاريخية والتقليدية.

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.