فرقة BTS تطيح بجاستين بيبر…

 

23 أغسطس 2022

تخطى عدد مشتركي قناة فرقة BTS على يوتيوب الـ 70 مليون مشترك؛ لتتجاوز بذلك عدد مشتركي قناة النجم العالمي جاستين بيبر، وتصبح ثاني أكثر قناة فنية متابعة على يوتيوب بعد فرقة بلاك بينك BLACKPINK التي تحتل الصدارة.
ويبلغ عدد مشتركي قناة جاستين بيبر على يوتيوب 69.8 مليون مشترك، فيما عدد مشتركي قناة فرقة الفتيات الكورية الجنوبية بلاك بينك 76.7 مليون مشترك.
وهذا الإنجاز لفرقة BTS يضاف إلى إنجاز مقاطع الفيديو الـ 6 لها التي وصلت إلى مليار مشاهدة، وتتضمن مقاطع الفيديو التي وصلت إلى هذا الإنجاز أغنيات “Dynamite”، و”DNA”، و”IDOL”.

ويعمل أفراد فرقة BTS حالياً على مشاريع فردية وجماعية، حيث كانوا قد أعلنوا قبل شهرين عن تقليل مشاريعهم معاً كفرقة، وعلى ذلك تعاون Jung Kook مع المغني الأمريكي Charlie Puth في يونيو/ حزيران لطرح أغنية “Left and Right”، والتي وصلت إلى المركز 22 على قائمة أفضل 100 على بيلبورد.
و أصدر J-Hope أول ألبوم كامل له بعنوان “Jack in the Box”، الذي وصل إلى المركز 17 على بيلبورد 200.
أما Suga فعمل على أغنية “That That” مع المغني الكوري الجنوبي PSY.
وبدورهما Jin وJimin، وV وJung Kook أصدرا أغنية “Bad Decisions” مع سنوب دوج وBenny Blanco في بداية شهر أغسطس/ آب الجاري.
وبدوره عاد جاستين بيبر إلى المسرح في إيطاليا مؤخراً في مهرجان لوكا الصيفي لأدائه الأول منذ ما يقرب من شهرين بعد أن أُجبر على إلغاء سلسلة من العروض بعد تشخيصه بمتلازمة رامزي هانت التي تسبب في شلل جزئي في الوجه، وفقاً لموقع Fox News.
ويبدو أن الحالة الصحية للنجم جاستين بيبر في تحسن، حيث قام موقعه الإلكتروني للجولة بتحديث نقاط التوقف لتشمل الحفلات الموسيقية في أوروبا قبل التوجه إلى أمريكا الجنوبية في سبتمبر. كما أنه من المقرر أن يقدم عرضين في جنوب إفريقيا يليهما أكثر من اثني عشر عرضاً في الشرق الأوسط وآسيا وأستراليا ونيوزيلندا بحلول نهاية العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.