عادل إمام: “ودّعت شادية من زمان وهذه تفاصيل آخر مكالمة بيننا”

عادل إمام: “ودّعت شادية من زمان وهذه تفاصيل آخر مكالمة بيننا” نعى الفنان عادل إمام النجمة المعتزلة الراحلة شادية، مؤكداً أنه كان مواظباً على زيارتها مع زوجته، ومحادثتها هاتفياً.

وقال إنه شعر بألم الفراق منذ زمن طويل عندما “ثقل لسانها” وبات من الصعب أن ترد على مكالماته الهاتفية بسبب معاناتها مع المرض.

وأضاف عادل إمام، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحياة اليوم” على فضائية الحياة، أنه لم يشعر بألم فراق شادية اليوم، عقب إعلان نبأ وفاتها، ولكن منذ مدة، فهو كان حريصاً على الإتصال بها، ومناداتها “فتوش” كما تعوّد، حتى بدأ لسانها يثقل، فآثر ألا يثقل عليها في مرضها الأخير.

وأشار إمام إلى أن أفلامه الأولى التي شهدت صعود نجمه كانت مع شادية ومنها “مراتي مدير عام”، و”كرامة زوجتي”، و”أضواء المدينة”، مضيفاً أنها شادية وكفى.

وأكد عادل إمام أن “شادية مكرّمة من الشعب وغنت يا حبيبتى يا مصر”، وأضاف: “أنا مثلت معاها وكنت حريص على زيارتها أنا وزوجتي، فهي فنانة جميلة وفنانة كبيرة”، لافتاً إلى أنها كفنانة كانت تهتم بحقوق المرأة.

المصدر: سيدتي

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.