شاهد “خناقة” بين مغنيتين شهيرتين.. حذاء وكدمة

لم يكن أحد في احتفال أسبوع الموضة في نيويورك الجمعة، ليتخيل لأن العداء أو الجفاء بين النجمة نيكي ميناج، ومغنية الهيب هوب الشهيرة كاردي بي، سيتحول إلى شجار وتضارب حقيقي.

وفي التفاصيل التي ضجت بها الصحف الأميركية لا سيما الفنية، أنه خلال تواجده المغنيتين الأميركيتين الشهيرتين في كواليس أحد عروض الموضة بنيويورك، اقتربت كاردي بي من ميناج لتحتج على ما أسمته الأكاذيب التي نشرتها الأخيرة بشأنها.

إلا أن الخلاف تحول فجأة لعراك بالأيدي، خرجت إثره كاردي بي بكدمة فوق عينها، من قبل أحد حراس الأمن، ما استفزها وجعلها تخلع حذاءها الأحمر وتلقي به في وجه نيكي ميناج.

 

وأظهر فيديو بثه موقع TMZ الذي يعنى بالأخبار الفنية، الفنانتين تتشاجران وسط الجموع وحراس الأمن، قبل أن تتدخل المصممة راشدة علي للفصل بينهما.

وعبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، تناولت كاردي بي الواقعة متهمة نيكي ميناج بالإساءة لطفلتها قائلة: لقد أهانت طفلتي وأبدت إعجابا بالتعليقات التي تشكك في قدرتي على رعاية ابنتي”.

يذكر أن الخلاف بين النجمتين بدأ حين صدر التعاون الغنائي MotorSport بين المغنيتين وفريق الراب Migos.

وفي حينه قال أحد أعضاء الفرقة إنه أراد إظهار المغنيتين معاً لكنه لم يستطع، ما جعل الجمهور يعتقد أن هناك خلافاً بينهما، وقد زادت الشائعات وتصريحات كل من ميناج وكاردي بي الطين بلة في ما بعد، وبدأ التراشق الإعلامي، وعبر منصات التواصل، إلا أنه يوم الجمعة اتخذ منحى أكثر “عنفاً”

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.