سيستمتع جماهير فتافيت بكل قضمة من برنامج تفانينو إبتداءً من 16 أغسطس

نص خبر : 14 أغسطس 2017، الإمارات العربية المتحدة

هل سبق لك أن تساءلت عن حيل مصممي الطعام عند إعداد وتزويق وجباتهم؟ كما يقول المثل المعروف “أنت ما تأكله” ولذلك فمن الأفضل أن تأكل وجبات جميلة الشكل ولافتة للأنظار. توفر قناة فتافيت، أول وأهم قناة عربية للطهي في الشرق الأوسط الإلهام الذي يحتاجه الجمهور لتحسين مذاق وشكل جميع وجباتهم ولتحويل مذاقهم من جيد إلى رائع.

تقدم لكم قناة فتافيت برنامج تفانينو الجديد والأول من نوعه والذي يأتيكم ببريق المشاهير وجميع الأسرار التي تضيف مذاقاً خاصاً وجمالاً فريداً إلى الوجبات التي تقوموا بتحضيرها. يتطلع جمهور قناة فتافيت إلى محتوى أكثر من رائع يحرك القلوب والعقول سوياً كما تعوّد جمهور قناة فتافيت ولذلك تأتيكم منصة محبي الطعام الأكثر شعبية مهارات وخبرة مصممة الأطعمة الشهيرة أفنان مختار. لدى جميع محبي الطعام الشهي والمذاق اللذيذ الفرصة الأن لمشاهدة وتعلم جميع أسرار تصميم وتزويق الأطعمة وكيفية تحويل الأطباق الصحية إلى أطباق أشبه باللوحة فنية. مع سحر محبة الطعام الشابة أفنان، هناك الكثير من الأشياء يمكن للجمهور أن يتعلمها بما فيها الأفكار الإبداعية والحيل البارعة المطروحة أثناء حلقات البرنامج.

تأتيكم كل حلقة من برنامج تفانينو بموضوع جديد ومختلف حيث يتم الكشف عن الحيل والنصائح المعروفة فقط من قبل مصممين الطعام والشيفات المهنيين. تقدم حلقات برنامج تفانينو حيل سهلة التطبيق بالإضافة إلى الإرشادات المفيدة والطرق البسيطة لتحويل الأطباق العادية إلى اشهى الأطباق وألذ الوجبات.

تقدم أفنان برنامجها بطريقة طبيعية وأسلوب بُقرّب الجمهور من روحها الشابة وشغفها الكبير للطعام. تخاطب مصممة الطعام المشهورة الجمهور بثقة وأريحية لتسهل على المشاهدين إستيعاب افضل طرق تزيين الطعام وكيفية تحضير ألذ الأطباق التي تشتهيها الألسنة والعيون على حد سواء.

من اختيار القائمة اليومية لشراء مكونات الوجبات من المتجر، ستأخذ أفنان المشاهدين خطوة بخطوة نحو أحلى الأطباق وألذها. لا تفوتوا حلقة واحدة من هذا البرنامج الأسبوعي وكونوا على موعد مع صاحبة الذوق الرفيع أفنان وأطباقها الفنية.

يُعرض “تفانينو” على قناة فتافيت ابتداءً من 16 أغسطس الساعة 12:00 بتوقيت السعودية. متوفرة على القناة 351 التي تأتيكم ضمن باقات beIN.  beINهي منصة إعلامية رائدة في مجال التلفزيون المدفوع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث تقدم محتوى ترفيهي وحصري للمشاهدين  والجمهور بأعلى جودة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.