سلاف فواخرجي تعلن انفصالها عن زوجها وائل رمضان….بكلمات مؤثرة

 

6 ابريل 2022

أعلنت النجمة السورية سلاف فواخرجي انفصالها عن زوجها المخرج والفنان وائل رمضان في خطوة وصفت بالمفاجئة للوسط الفني والجمهور.

وكشفت سلاف عن انفصالها عن وائل من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وظهرت في الصورة برفقة وائل وكتبت تعليقاً أكدت فيه على احترامها الكبير لوائل وللحياة التي تجمعهما وقالت في تعليقها: “أقرأ في تصريف كلمة الفِصام … انفصمت العُرْوةُ انقطعت وانحلَّت.. اِنْفَصَمَ ظَهْرُهُ: اِنْصَدَعَ… اِنْفَصَمَ الإِناءُ: اِنْكَسَرَ دونَ فَصْل.. و انْفَصَمَ المطَرُ: انقطع وأقلع.. وأنا كتلك العروة انقطع … و ظهري ينصدع… وكذلك الإناء الذي ينكسر ولا ينفصل … وكالمطر الذي أقلع راوياً وهطل حارقاً … وأنا الآن أعيش ذلك الفِصام.. أمامك أيها النبيل”.

 

أكدت سلاف أن وائل كان وسيبقى رجلاً في عينها وأضافت في تعليقها: ” وبعد الفِصام … فطام … كما ننفطم عن أمهاتنا يوماً … ننفطم عمّن نحب … كما أنفَطِم عنك الآن … وقلبي كما يُقال ينخلع … ليس بيدك وليس بيدي … إنما هو القدر … يرسم حيواتنا … ويختار لنا … ماليس نحب … لسبب ما، أو حكمة ربما … وألم في القلب … على الأكيد … لم أكن جديرة بك كما يكفي … أقسم أنني قد حاولت … وأقسم أنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب… وكنتُ طفلة تحبو … أمام جبل … مهما حاولتْ … لن تصل الى قمتك … وكنتَ وستبقى رجلاً في عيني وأمام الله والبشر … رجلُ … والرجالُ قليل … سنداً لي إن ملت … ورحمةً لي إن ظُلمت … ويدك الحانية أول من تنتشلني إن وقعتْ … وكعادتك … لن تدعني أحتاجك … لأني مذ عرفتك أراك قبل طلبي، وكنت تسبق حتى ندائي … وفي ضعفي وفي فرحي”.

وطلبت سلاف من وائل ان يسامحها وتابعت: ” سامحني إن كنتُ قد أخطأتُ أو قصرتُ يوماً.. وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحُب والكرم والعطاء… البداياتُ أخلاق … والنهاياتُ أخلاق.. وكنتَ بداية.. وليس لكَ في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية … وإن ابتعدنا … لا يمكن أن ننفصل … ولو انفصلنا … وائل … صديقي … أبو الحمزه وعلي … شكرا لك إلى يوم الدين … وأحبك إلى أبد الآبدين …”.

وختمت سلاف رسالة الانفصال بهاشتاغ ” انفصال”.

وتلقى جمهور النجمة السوري خبر الانفصال بدهشة واستغراب كبيرين في حين أنه لم يتم تداول اي أخبار توحي بذلك خلال الفترة الأخيرة.

وكانت سلاف ووائل قد انفصلا قبل أعوام طويلة لكنهما عادا لبعضهما البعض بعد الانفصال.

يشار إلى أن سلاف فواخرجي تحقق نجاحاً كبيراً جداً ببطولة مسلسل “مع وقف التنفيذ” للكاتبين علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف الدين سبيعي حيث تلقى إشادات واسعة جداً لجهة ادائها المتقن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.