سامسونغ تبدأ بعرض الطلب المسبق على نوت 8 من الإمارات

نص خبر

سامسونغ تبدأ عرض “الطلب المسبق” على هواتف “غالاكسي نوت 8” الجديد قبل طرحه في الأسواق العربية

بدأت شركة سامسونغ بتسويق “الطلب المسبق” على هواتف “غالاكسي نوت 8” الجديد قبل طرحه في الأسواق العربية من دولة الإمارات.

ويأتي هاتف “غالاكسي نوت 8 جديد” بشاشة 6.3 بوصة، تصميم فيه زوايا الهاتف مربعة الشكل وأقل انحناء، فيما يأتي سطح الهاتف متساو وفق ما نقلته وسائل إعلام متخصصة في مجال التكنولوجيا.

والهاتف الجديد الذي يأتي بعد فضيحة انفجار بطاريات هواتف نوت 7، يصل وزنه 195 غراما، وسيطرح بألوان الأزرق، الرمادي، الأسود، والذهبي. وتم تزويد الهاتف الجديد بمعالج 835 وذاكرة تخزين سعة 64 جيجابايت ورام 6 غيغابايت.

ويشمل الهاتف الجديد أيبضا كاميرتين بدقة 12 ميغابيكسل فيها مستشعرات بصرية لزيادة استقرار الصورة. ووفق التقديرات، يتوقع أن يتم طرح الهاتف الجديد “غالاكسي نوت 8 ببيع” في الأسواق والمتاجر في 15 من شهر أيلول/سبتمبر المقبل، فيما يتوقع أن يتم بيعه بسعر أكثر من ألف دولار.

ومن المزايا التكنولوجية في الهاتف الجديد، تقنية لمس خاصة بالهاتف ستمكن المستخدم من اجراء عدد من العمليات بالهاتف دون الحاجة للمس شاشة الهاتف من خلال تقنية “اللمس ثلاثي الأبعاد” الجديدة، التي تعتمد على حركة يد المستخدم دون لمس الشاشة.

ومن ضمن مزايا الهاتف التكنولوجية الجديدة، صنع صورة متحركة بمنتهى السهولة عبر تطبيق خاص مرفق مع الهاتف الجديد طورته الشركة. وقلم الهاتف بمزاياه الجديدة سيمكن المستخدم من ترجمة أي كلمة يريدها من خلال الإشارة إليها بواسطة القلم الذكي.

كما وعملت الشركة على تقوية خاصية الأمان الإلكتروني، حيث يستطيع المستخدم تفعيل خاصية فتح تطبيقات بعينها أو حتى مطالعة إشعارات بعينها باستخدام مستشعر بصمة الأصبع، لزيادة أمان صاحب الجهاز، وضمان عدم اختراقه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.