ريهانا Rihanna تتصدر الترند بأنباء انفصالها عن آيساب روكي..ما القصة؟

 

18 أبريل 2022

ريهانا Rihanna النجمة العالمية تصدرت الترند في الساعات الماضية بعد انتشار أنباء عن انفصالها عن آيساب روكي بسبب الخيانة، وسط تساؤلات قطاع كبير من المتابعين الذين حرصوا على معرفة حقيقة الأمر.

أنباء عن انفصال ريهانا وآيساب روكي.. ما القصة؟

وتسبب أحد مدوني الموضة في انتشار أنباء عن انفصال ريهانا عن آيساب روكي، وذلك بعد فترة من إعلان حملها بطفلها الأول منه، كما ادعت بعد التقارير أن سبب الانفصال هو خيانة آيساب لها، وسط حالة صمت من الطرفين وعدم تعليقهما على الأمر حتى الآن.

لكن بالتزامن مع انتشار أنباء الانفصال، حرص عدد من المقربين من الثنائي على التعليق على الأمر، ونفي شائعات انفصال ريهانا وآيساب، حيث قال مصدر مقرب منهما لـ TMZ إن الشائعات خاطئة بنسبة مائة بالمائة.

حقيقة انفصال Rihanna عن حبيبها

فيما ذكر مصدر آخر بحسب Page Six أنه رأى الثنائي في أحد الأماكن العامة، وكان كل منهما يبدو على ما يرام وعندما غادرا المكان كانا بخير حال ولم يكن هناك أمرا غير طبيعي بينهما.

الجدير بالذكر أن ريهانا قد أعلنت مؤخرًا أنها حامل بطفلها الأول من آيساب روكي، وتلقت التهاني من قبل عدد من محبيها، ومن بينهم جيجي حديد التي أثارت تكهنات بين المعجبين بأن المطربة ريهانا قد تنجب توأمًا، وذلك بعد أن كتبت عبارة “ثلاثة ملائكة” في تعليقها على منشور ريهانا بإنستجرام الذي أعلنت من خلاله حملها.

ريهانا تحتفل بحملها

وبعد ثلاثة أيام من انطلاق الأقاويل بأن ريهانا على وشك إنجاب توأم، أوضحت جيجي حديد في تعليق آخر أنها كانت تشير إلى ريهانا وآيساب روكي وطفلهما المستقبلي، واعتذرت عن الضجة التي تسببت فيها بدون قصد.

من جانبها حرصت ريهانا على استعراض العديد من صورها التي ظهرت فيها بملامح الحمل، في أكثر من مناسبة قامت بحضورها، وذلك وسط تفاعل عدد من محبيها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.