ريم مصطفى تكشف خططها الفنية بعد مسلسل “سوتس بالعربي”

 

15 يونيو 2022

ريم مصطفى، الفنانة المصرية، تصدرت مواقع التواصل ومؤشرات البحث منذ أمس، وذلك بعد عرض حلقتها في برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي، وكشفت في البرنامج عدة أسرار عن حياتها، وكذلك كشفت خطتها الفنية الجديدة بعد نجاح مسلسلها الأخير “سوتس بالعربي”.

ريم مصطفى تخوض أول بطولة في مسيرتها بالدراما

وكشفت ريم مصطفى عن خططها الفنية الجديدة بعد نجاح مسلسلها الأخير “سوتس بالعربي” في موسم رمضان الماضي، وقالت إنها عادت من إجازتها الصيفية الأخيرة في فرنسا وإيطاليا، وتستعد لبدء تصوير فيلم “جروب الماميز” مع الفنانة روبي وغادة عادل، ولكن لم يعلن الموعد النهائي بعد، وكشفت أيضاً عن تجهيزها لأول مسلسل من بطولتها المطلقة في مسيرتها، وقالت إن لهذا السبب تعتبر المسلسل الأقرب إلى قلبها.

ريم مصطفى
ريم مصطفى تكشف ملامح مسلسلها “دوبامين”

وقالت ريم مصطفى إنها ستعود لاستكمال تصوير دورها في المسلسل، والذي سيكون بعنوان “دوبامين”، وهو عمل مكون من 15 حلقة، وكشفت إنه يشارك به مجموعة من الفنانين الذين تعتبرهم أصدقائها، ومنهم الممثل محمد الكيلاني وباسل الزارو وبسنت شوقي ومروان يونس وغيرهم، وأشارت إلى أنها بدأت في الشعور بالمسؤولية بعد نجاح مسلسل “سوتس بالعربي”، ولكنها كانت تشعر بالرهبة والمسؤولية في كل عمل قدمته أيضاً.

وأشارت إلى انها تشعر بالخوف دائماً في كل عمل تقدمه، حتى أنها كانت تبكي في كواليس مسلسل “سوتس بالعربي” وكانت تشعر أن دورها سيفشل، ولكنها فوجئت بعده بنجاح دورها والمسلسل، وقالت ريم مصطفى في تصريحاتها إنها اعتذرت في البداية عن المسلسل لأنها شعرت أن دورها صغير، ولكن عندما أعادت قراءة سيناريو المسلسل أعجبت به وقررت تقديمه.

ريم مصطفى
ريم مصطفى تكشف عن أبنائها لأول مرة

وكشفت ريم مصطفى لأول مرة عن عدد أبنائها وقالت إنها لديها ابنين “عمر” و”علي”، ورفضت الكشف عن عمرهما، وتحدثت ريم مصطفى عن حياتها قبل التمثيل، وقالت إنها تزوجت في عمر 19 عام، وانفصلت بعد 10 سنوات من الزواج، وما زالت تحتفظ بعلاقتها القوية مع طليقها بسبب رعايتهما لأبنائهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.