ريم البارودي تؤكّد أنّ الحديث عن خطوبتها لا يتخطى حدود الشائعة

ريم البارودي تؤكّد أنّ الحديث عن خطوبتها لا يتخطى حدود الشائعة ! علقت الفنانة ريم البارودي على الأنباء المُتداولة بشأن خطوبتها لأحد رجال العمال السعوديين، مشيرةً إلى أن الأمر لا يتخطى حدود الشائعة، مشيرة إلى أنّها لا تعيش قصة حب خلال الفترة الحالية، ومؤكدًة أن كل ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن ارتباطي بثري سعودي مقيم في البرازيل، ليس له أساس من الصحة، كما أن الحديث عن استعدادي للزواج «شائعة».

ويأتي هذا بعد تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي خبر تقدم ثري عربي لخطبة ريم البارودي، وأن رجل الأعمال سعودي الجنسية، وقدم للبارودي قصرًا في جزيرة الأميرات في مدينة إسطنبول في تركيا، وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل وصفحات متخصصة في الشأن الفني على “فيسبوك” و”تويتر” نبأ تقدم رجل أعمال سعودي لخطبة الفنانة ريم البارودي.

ووفقًا لما جاء في المنشور الذي غزا مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تقدم أحد رجال الأعمال السعوديين الجنسية– لم يُذكر اسمه –، مقيم في أميركا الجنوبية وتحديدًا البرازيل لخطبة ريم البارودي، وعرض رجل الأعمال السعودي على ريم البارودي قصرًا في جزيرة الأميرات بمدينة إسطنبول بتركيا، مشيرًا إلى أنه وقع في حب الفنانة منذ النظرة الأولى التي رآها فيها.

ويُذكر أن الفنانة ريم البارودي تصدرت حديث مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد إعلان الفنان الشعبي أحمد سعد زواجه من الفنانة سمية الخشاب، وظهرت مساء الأربعاء، لأول مرة، عقب عقد قران زوجها السابق الفنان أحمد سعد على الفنانة سمية الخشاب.

وفاجأت «ريم» جمهورها خلال ظهورها في برنامج «ﺍﻟﻘﺎﻫﺮﺓ ﺍﻟﻴﻮﻡ»، الذي يقدمه الفنان إدواد، ﺍﻟﻤﺬﺍﻉ ﻋﺒﺮ شبكة قنوات أوربت الفضائية، بالظهور كعروس تزف وتدخل من باب البيت على زوجة إدوارد الأولى، التي هي زميلته في تقديم البرنامج.

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.