درة تكشف عن موعد عرض مسلسل “المتهمة”

 

08 يونيو 2022

المتهمة” من الأعمال الدرامية المنتظر عرضها على منصة ” شاهد” vip، وينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة المكونة من 10 حلقات.
وكشفت الفنانة درة عن ملامح من أحداث المسلسل والموعد الذي سوف يعرض فيه، وذلك خلال مقابلة أجرتها مع mbctrending”، قائلا، إن مسلسل “المتهمة” من الأعمال الدرامية القوية، مطالبة محبي الأعمال الدرامية بضرورة مشاهدته، لافتة إلى أن المسلسل سيتم عرضه في فصل الخريف لكون أجوائه وأحداثه تتناسب مع أجواء الخريف.
وأشارت إلى أن المسلسل قائم على الإثارة والتشويق في المقام الأول، كما أن دورها بالعمل مختلف تماماً..مضيفة ” هتشوفوني بشكل مختلف”.
واستطردت قائلة :”عمل تعبت فيه وعطيته من قلبي ومن روحي “.

وروجت منصة “شاهد” عبر صفحتها الرسمية على ” انستغرام” لمسلسل “المتهمة” الذي تقوم ببطولته الفنانة درة.
ونشرت المنصة البوستر الرسمي للعمل، مصحوباً بتعليق ” قريباً”، وتصدرت البوستر الفنانة درة وعلى وجهها إصابات متفرقة، وبجانبها الفنان عادل كرم والفنان محمد دياب.
وسيطر على البوستر أجواء الإثارة والتشويق، خاصة وأن أبطاله الذين ظهروا عليه، سيطرت على نظراتهم علامات من الدهشة والترقب.
ويشارك درة في بطولة “المتهمة” عدد من النجوم منهم ، دياب، وعادل كرم، وعلي الطيب ومن إخراج تامر نادي.

يذكر أن آخر أعمال درة الدرامية حكاية “أول السطر” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، الذي يقدم حكايات منفصلة، وتتكون كل حكاية من عشر حلقات مقتبسة من أحداث حقيقية تتعلق بدور المرأة في المجتمع.
حكاية “أول السطر” بطولة: درة، عمر الشناوي، صالح عبدالنبي، ريم عبدالقادر، ومن إخراج محمود كامل.
وتغيبت درة عن الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي ،حيث شاركت في رمضان 2021 بمسلسل “بين السما والأرض” وقدمت شخصية “علا”،وهو عمل درامي، ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة الـ15 حلقة، ومأخوذ عن قصة فيلم بنفس العنوان للكاتب الراحل نجيب محفوظ، وأعاد صياغتها الكاتب إسلام حافظ، والعمل من إخراج محمد جمال العدل
والعمل من بطولة هاني سلامة، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومحمد ثروت، ويسرا اللوزي، ومحمود الليثي، ونجلاء بدر، وندى موسى، ونورهان، ومحمد لطفي، إخراج ماندو العدل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.