دخول بوراك أوزجيفيت المستشفى يثير قلق الآلاف من محبيه!

دخول بوراك أوزجيفيت المستشفى يثير قلق الآلاف من محبيه! أثار دخول الممثل التركي بوراك أوزجيفيت الشهير ببالي بيك في “حريم السلطان” وبكمال في مسلسل “الحب الأعمى” المستشفى إثر إصابته بالتواء حاد في ساقه، سببه أداؤه مشهداً عسكرياً صعباً أوقعه في حادث التواء مفاجىء لساقه أصابه بآلام مبرحة في فيلمه السينمائي الجديد “فداء الروح” الذي يقوم فيه بدور جندي عسكري إلى جانب صديقه كرم بورسين. ورغم تحسن صحته أصرّ طبيبه المعالج على ضرورة استراحته من العمل والتصوير شهراً كاملاً ، قلق الآلاف من معجبيه الأتراك والعرب الذين دعوا له بدوام الصحة والعافية في عشرات مواقع التواصل الإجتماعي. وفي أول ساعة من تعافيه إثر تلقيه العلاج المناسب في المستشفى ، قام بوراك أوزجيفيت بطمأنة جمهوره الكبير على صحته عبر حساباته الشخصية في السوشيال ميديا قائلاً: “أنا بصحة جيدة،لا تقلقوا ،وسأعود بعد فترة قصيرة جداً لمواصلة تصوير أعمالي الفنية،أشكركم كثيراً،وأحبكم جداً “.
ويعد بوراك أوزجيفيت الآن الأكثر شعبية في السوشيال ميديا متفوقا على أقرانه حيث يبلغ عدد متابعيه في “أنستغرام” وحده ،عشرة ملايين و200 ألف متابع.
ويركز بوراك أوزجيفيت حالياً على السينما،فقدم في أواخر شهر سبتمبر فيلمه “أخي 2” مع صديقه المقرب المغني التركي الوسيم مراد بوز،ويصور لغاية حادث التواء قدمه فيلمه الجديد “فداء الروح” مع كرم بورسين المقرر عرضه في مطلع عام 2018.

المصدر: سيدتي

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.