“جامعة مصر” تصدر بيانا بخصوص هيفاء وهبي!

“جامعة مصر” تصدر بيانا بخصوص هيفاء وهبي! اصدرت إدارة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة 6 أكتوبر، اليوم بيانا صحفيا لتوضح حقيقة اقامتها لحفل للمطربة هيفاء وهبي يوم 30 نوفمبر المُقبل، كما اشيع مؤخرا في عدد من المواقع والصحف.

ونفت الجامعة في بيانٍ لها عن اقامتها لمثل هذا الحفل ودس اسمها ضمن أخبار الحفل مؤكدين أنه لم يتم أي اتفاق من الأساس مع هيفاء لإقامة حفل داخل الحرم الجامعي.

وجاء في البيان: “يبدو أن الشركة المنظمة للحفل وجدت أن ذكر اسم جامعة بحجم مصر للعلوم والتكنولوجيا في هذا الحدث يزيده أهمية، خاصة بعد الضجة والجدل الذي أثارته هيفاء في حفلها الأخير.. لذلك وجب التوضيح”.

يذكر أن هيفاء وهبي اعتذرت عن عدم حضور حفل توزيع جوائز Big Apple Music Awards المعروفة اختصارا بـ BAMA، والذي أقيم مساء الجمعة 17 نوفمبر الجاري، بمدينة هامبورج الألمانية.

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.