تفاصيل جديدة في وفاة المذيعة شيماء جمال

 

29 يونيو 2022

يوميًا تتكشف المزيد من المعلومات وتُزال حبات الغموض عن جريمة قتل لأحد المذيعات الشهيرات في مصر والتي تُدعى شيماء جمال، على يد زوجها بمعاونة أحد العاملين لديه، ومؤخرًا حاولت علياء أسامة، إحدى الصديقات المقربات إلى شيماء جمال كشف المزيد من التفاصيل عن الجريمة.

وقالت علياء سلامة إن صديقتها شيماء جمال لم تفقد روحها رميًا بالرصاص كما تناقلت بعض الصحف المحلية، كما لم يتم تشويه وجهها بماء النار.

وأضافت علياء سلامة في حديثها خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج «حضرة المواطن» عبر فضائية «الحدث اليوم»، مؤكدة أن كل ما تم تداوله حول قتل شيماء جمال بالرصاص كذب، ولم يتم رميها بماء النار على وجهها.

وتابعت في حديثها: «لقد رآيت شيماء في المشرحة، ووجهها كان سليمًا ولم يوجد في رأسها سوى خبطة الطبنجة وآثار للجنزير الذي كانت ملفوفة به، وخرجت به من التربة، التي كان زوجها حافرها في المزرعة».

واستكملت الحديث متعجبة مما يتم تداوله، وأنها لم تتصور في لحظة بأن يصل الأمر بين شيماء وزوجها إلى هذا الحد، مؤكدة أن الأمر بدأ في الأساس بمشادة كلامية عادية بينهما، ثم انتهت بالمصالحة، مشيرة إلى أن ابنة الراحلة التي تُدعي جنى لا زالت مع والدها زوج المذيعة الأول، فهي ليست أبنة زوجها الذي قتلها.

وبينت علياء سلامة في المداخلة أيضًا أن توقيت وفاة شيماء جمال كان يوم الإثنين الفائت، وليس من 20 يومًا كما يتداول البعض، مؤكدة أن زوجها قتلها ثم حرر محضرًا باختفائها، ليبحث عنها معهم.

هذا وكانت النيابة العامة في مصر، قد أمرت بساعة متأخرة من مساء الاثنين بنقل جثمان المذيعة المصرية شيماء جمال، إلى مشرحة زينهم بالقاهرة، ثم انتداب الطب الشرعي من أجل إعداد تقرير عن سبب الوفاة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.