بالفيديو: مايا دياب تحتفل بعيد ميلادها … رقص وغناء وصخب مع غياب بعض الأصدقاء الفنانين

بالفيديو: مايا دياب تحتفل بعيد ميلادها … رقص وغناء وصخب مع غياب بعض الأصدقاء الفنانين ! على الرغم من مرور نحو أكثر من أسبوعين عن موعد عيد ميلاد الفنانة مايا دياب في 10 تشرين الثاني\نوفمبر، احتفلت مايا متأخرة بالمناسبة، بعد أن راعت الظروف التي مر بها لبنان خلال الأسبوعين الماضين، مع مجموعة من الأهل والأصدقاء والمقربين، من الوسطين الفني والإعلامي، من بينهم سعد الصغير، محمود الليثي، مصمم الأزياء نيكولا جبران، الإعلامي جو معلوف، الماكيير بسام فتوح، الموديل وديع النجار، الراقصة إليسار، والمخرج جو بو عيد وغيرهم.

حفل عيد ميلاد مايا دياب كان أشبه بالمهرجان الفني الصاخب الذي تخلله الرقص والغناء والزفة والأهازيج والمزاح وبدا وكأنه كرنفال فني كبير.

وبدا لافتاً غياب بعض الأصدقاء الفنانين عنه وفي مقدمتهم فارس كرم وإليسا اللذين إكتفيا بمعايدتها عبر “تويتر”، مع تسجيل غياب لافت للفنان وائل كفوري، الذي كان مقرباً منها خلال الأعوام الماضية، والذي لم يعايدها حتى على “تويتر”.

مايا دياب بدت سعيدة وغنت ورقصت مع المدعوين الذين غص بهم المكان، أما الفانز فأكتفت بإهدائهم أغنيتها الجديدة “هيّ دي الدنيا” ، كما فعلت العام الماضي عندما أهدتهم أغنية “كده برضه تغيب” بتوزيع جديد.

مايا حجزت أحد مطاعم بيروت خصيصاً للمناسبة، فغص المكان بعشرات الأصدقاء والمحبين الذين رغبوا بأن يشاركوها فرحتها في سهرة إمتدت حتى ساعات الفجر الأولى، ولكنها إكتفت بنشر صورة واحدة عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستقرام” تظهر خلفية المسرح الذي تقف عليه مع المصمم نيكولا جبران الذي صمم لها فستان عيد ميلادها، والذي أضيء بعبارة عبارة ” la boite de maya”، بينما إنتشرت الفيديوهات والصور الخاصة بالإحتفال على مواقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام” .

مايا دياب ترقص:

من اجواء الاحتفال:

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.