الجينز المرصّع باللؤلؤ من اروع الصيحات… اعتمديه هذا الصيف!

الجينز المرصّع باللؤلؤ من اروع الصيحات… اعتمديه هذا الصيف!  هل سبق أن جرّبت اختيار الجينز المرصّع باللؤلؤ؟ هذا التصميم يناسب إطلالاتك الناعمة والبسيطة بشكل يومي، ويمكنك أن تنسّقيه مع القمصان الجميلة التي تريدين. إن كنت مهتمة بارتدائه، سنقدّم لك في مجموعة الصور أجمل الأفكار حوله.

من بين الإطلالات الرائجة في هذا الموسم، إطلالة الجينز المرصّع باللؤلؤ كما تشاهدين في هذه الصورة. يمكنك اختياره بتصميم ممزّق على منطقة الركبين وارتداء حذاء مريح معه.

Outfit of the day ✌??

A post shared by Heykimmii • GERMANY (@heykimmii) on

من المهم أن تكوني مرتاحة في الملابس التي ترتدينها، لذا احرصي على اختيار هذا التصميم بقصّة عمليّة، كهذا الموديل الواسع الذي يمكنك أن تطويه من الاسفل لتضفي لمسات رياضية على اطلالتك.

في موضة الجينز المرصّع باللؤلؤ يمكنك أن تبتكري أفكاراً جديدة، كإضافة الشرائط باللون الأسود على قصّته من الأسفل واحرصي على اختيار حقيبة وحذاء بنفس اللون.

قصّة الجينز الواسع المرصّع باللؤلؤ هي الخيار الذي تعتمدنه الكثير من النساء، فهذه الإطلالة رائعة إن نُسّقت مع معطف واسع وقميص فضفاض إذ تعكس الشخصية العفويّة.

يمكنك أن تقصّي طرف الجينز من الأسفل وتنتعلي معه حذاء صيفياً بكعبٍ عالٍ بنفس لون القميص والحقيبة لتتميّزي بأسلوب عصري وكاجوال على حدّ سواء.

#tier #pearljeans #toscablu @elusskendaj

A post shared by Estela Ujka (@estelaujka) on

تبقى التصاميم الناعمة الخيار الأجمل والأفضل للإطلالات النهارية الأنيقة. اعتمدي جينز تتزيّن قصّته السفلية باللآلىء المختلفة الأحجام ونسّقي معه حذاذ بكعب عالٍ بسيط بتصميمه مع شريط على شكل عقدة الفراشة للمسة مميزة.

Pretty details ?

A post shared by Chelsea & Diana (@mixedprints) on

انوثه

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.