ابتكر وتواصل مع أكثر من 730 مليون مستخدم بالاشتراك في مسابقة Apps UP 2022

 

كل ما تحتاج لمعرفته حول نسخة عام 2022 من مسابقة هواوي العالمية لابتكار التطبيقات (Apps UP)
جوائز نقدية بقيمة 230 ألف دولار أمريكي مخصصة لمطوري التطبيقات الأكثر تميزاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

يوليو 2022، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة – تحت شعار “الابتكار للجميع”، أطلقت هواوي، شركة التكنولوجيا الرائدة، مؤخراً نسخة عام 2022 من مسابقة هواوي العالمية لابتكار التطبيقات (Apps UP) . تهدف المسابقة إلى إطلاق العنان للمهارات والقدرات الإبداعية الكامنة لدى مطوري التطبيقات الإقليميين والتشجيع على التعاون المتبادل لغرض تأسيس نظام إيكولوجي للتطبيقات قائم على أساس تقنيات الاتصال الذكية. بإمكان المطورين إرسال تطبيقاتهم المشاركة حتى الساعة 18:00 بالتوقيت العالمي الموحد +8، بتاريخ 9 أكتوبر 2022.
آلية عمل المسابقة
ستنطلق مسابقة Apps UP خلال الصيف وتستمر لغاية ديسمبر 2022، وستشهد خلال رحلتها العديد من الإنجازات المتميزة. ينبغي على المطورين المشاركين التسجيل في المسابقة أو الدخول إلى موقع HUAWEI DEVELOPERS الإلكتروني باستخدام حساب هواوي HUAWEI ID ساري المفعول لتقديم مشاركاتهم ضمن ملفات بتنسيق ZIP أو RAR بما لا يتجاوز 200 ميجابايت.
وبإمكان المتسابقين المشاركة بشكل فردي أو ضمن فريق مكوّن من ثلاثة أعضاء عبر ثماني فئات. وللتأهل للمسابقة، ينبغي على المشاركين دمج تطبيقهم مع إمكانات خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) المفتوحة عن طريق حساب قائد الفريق. كما يتعين على المطورين دمج ما لا يقل عن أداة أو خدمة واحدة مفتوحة لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، ويتعين عليهم التأكد من قابلية تشغيل تطبيقهم بسلاسة على أجهزة خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS).
سيتم اختيار الفائزين في ديسمبر 2022 من خلال الجمع بين تصويت الجمهور وقرار لجنة التحكيم المكونة من نخبة القادة البارزين في القطاع من كل منطقة.
الحافز وراء المشاركة؟
ذكر تقرير تم إعداده بتكليف من ماستركارد إلى أن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تمتلك بيئة حاضنة ومحفّزة لتطوير التطبيقات. وبدورها، تتيح مسابقة Apps UP للمطورين من الخلفيات المتعددة استكشاف إمكانات خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core) والانضمام إلى النظام الإيكولوجي المرموق لمطوري تطبيقات الأجهزة المحمولة. وبدورها، تواصل خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، من خلال ما تقدمه من حلول عملية للقطاعات المتعددة، طرح تجارب مبتكرة وبناء قدرات إبداعية شاملة، ومفتوحة، ومتعددة الأطراف وأنظمة التشغيل. بلغ العدد الإجمالي لمطوري هواوي المسجلين في جميع أنحاء العالم 5.4 ملايين في عام 2021، وبحلول مارس 2022 وتم دمج أكثر من 203,000 تطبيق مع إمكانات خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core) في جميع أنحاء العالم.
بالإضافة إلى الجوائز النقدية، سيتمكّن المطورون من الاستفادة من أدوات التطوير وورش العمل والدعم والتوجيه المقدم من قبل خبراء هواوي، إلى جانب فرصة عرض التطبيقات الفائزة على متجرAppGallery ، أحد أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات في العالم، والتي تزخر بأكثر من 730 مليون مستخدم لأجهزة هواوي حول العالم.
فئات الجوائز
إن إجمالي قيمة الجوائز النقدية المخصصة لمسابقةApps UP 2022 يبلغ 230 ألف دولار أمريكي والتي سيحظى بها المطورون المشاركون في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتتراوح مبالغ الجوائز الفردية من 5,000 دولار أمريكي إلى 15,000 دولار أمريكي. تشمل فئات الجوائز، جائزة أفضل ابتكار في خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، وجائزة أفضل تطبيق وأفضل لعبة وأفضل تطبيق للتأثير الاجتماعي وجائزة التطبيق الذي يغطي جميع السيناريوهات وجائزة المرأة المتميزة في مجال الابتكار التكنولوجي، وجائزة الطالب المتميز، وجائزة أفضل تطبيق باللغة العربية التي تمت إضافتها حديثاً. كما أن الفرق التي تضم مطوراً واحداً من العنصر النسائي والتي تكون عضواً رئيسياً فيه أو قائد فريق، مؤهلة أيضاً للتنافس على جائزة “المرأة المتميزة في مجال الابتكار التكنولوجي”.
نبذة عن مسابقة Apps UP 2021
تلقّت مسابقة هواوي العالمية لابتكار التطبيقات (Apps UP) بنسختها لعام 2021 أكثر من 10,000 مشاركة مقدمة من قبل ما يقارب 10,000 مطور يمثلون أكثر من 170 دولة، فيما بلغ إجمالي الجوائز النقدية العالمية التي رصدتها المسابقة للفائزين مليون دولار أمريكي. في العام السابق فازت تطبيقات “ووشي ووش” (WashyWash) و”هانديمان كالكيوليتر” (Handyman Calculator) و”كورستاتيك” (Coresthetics) بجائزة أفضل تطبيق في المنطقة. ونالت تطبيقات “ريل كار ريس جيم 3 دي: فان نيو كار جيمز 2020″ (Real Car Race Game 3D: Fun New Car Games 2020)، و”ليتل آسترو” (LittleAstro)، و”سكيري تيتشر 3 دي” (Scary Teacher 3D)، جائزة أفضل لعبة، في حين حازت تطبيقات “بلايند أسيستانت” (Blind Assistant)، و”ليمت” (Limit) و”إيميرجينسي بودي” (Emergency Buddy)، على جائزة أفضل تطبيق من حيث التأثير الاجتماعي.
وبمقدور المطورين الاشتراك في فئات متعددة وتقديم أكثر من تطبيق واحد لتعزيز فرصهم في الفوز. للتسجيل ومعرفة المزيد حول مسابقة هواوي العالمية لابتكار التطبيقات (Apps UP)، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: appsup.mea@huawei.com أو زيارة الصفحة الرسمية لمسابقة Apps UP 2022 لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.