أصالة تحتفل بألبومها الجديد مهتمة بالتفاصيل بهذه العبارات

نص خبر

 

احتفلت الفنانة أصالة بنجاح ألبومها الأخير «مهتمة بالتفاصيل»، الذي طُرح في الأسواق منذ عدة أيام، وحقق نجاحًا واسعًا بين جمهورها.
ونشرت أصالة، صورة لألبومها الجديد، وعلقت عليها: «سعادتي لا توصف.. خصوصًا وأنّي قدّمت عمل على مزاجي وحبّيتوه لأنّه على مزاجكم، غنّيت كما أغنّي لنفسي، وتركت العنان لمشاعري وكأنّي أعبّر لمرآتي، فكنتم هي».
وأضافت: «حلوة هالأيام ونحن نتقاسم ونتشارك الشعور، وكأنّنا نجلس معًا في مكان واحد قريبين وكلٌّ في وطن، لا تفصل بيننا حدود، تحت شجرة الموسيقى نحتمي كلّنا معًا، شكرًا لمن جمعنا ومحبّتي الخالصة لقلوبكم الطيّبة التي عاشت معي وصدّقت قصصي وفرحت بي وبكت عليّ.. شكرًا أحبّتي».

سعادتي لاتوصف … خصوصاً وأنّي قدّمت عمل على مزاجي وحبّيتًوه لأنّه على مزاجكم ، غنّيت كما أغنّي لنفسي ،وتركت العنان لمشاعري وكأنّي أعبّر لمرآتي ، فكنتم هي … حلوه هالأيام ونحن نتقاسم ونتشارك الشعور ، وكأنّنا نجلس معاً في مكان واحد قريبين وكلٌّ في وطن ، لاتفصل بيننا حدود ، تحت شجرة الموسيقى نحتمي كلّنا معاً ، شكراً لمن جمعنا ومحبّتي الخالصة لقلوبكم الطيّبه التي عاشت معي وصدّقت قصصي وفرحت بي وبكت عليّ… شكراً أحبّتي #اصاله#صولا #موسيقى #مهتمّه_بالتفاصيل @anasri82

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

 

وكانت النجمة أصالة، قد طرحت عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب»، أحدث ألبوماتها الغنائية الذي يحمل عنوان «مهتمة بالتفاصيل».
ويضم الألبوم 13 أغنية، هي: «مهتمة بالتفاصيل»، الأغنية الرئيسية للألبوم، وقاصد إيه، وهيقولك، وكفاية كلمة، وأنا بتخان، ويوم الرحيل، وكام مرة، وشو بدك، وكل ما تفتكره، ويا عالم، ورجع الفرح، وصندوق صغير»، بالإضافة إلى أغنية «مين فينا»، التي شاركت الفنان الشاب محمد الشرنوبي في غنائها، الذي أقر بتلحينها أيضا، وهي من كلمات خميس عز العرب، وتوزيع «El Nabulsi».
وتعاونت أصالة مع مجموعة كبيرة من الملحنين والشعراء منهم: أمير طعيمه، وإيهاب عبد الواحد، وهشام صادق، ومدين، ود. محمود طلعت، وألحان أسامة رفعت، وعبد الوهاب الرافعي، ونادر عبد الله، وسامح كريم، ومحمد عاطف، ورامي جمال، وأحمد قطوط، وأحمد الزعيم، وأشرف أمين، ومحمد النادي، وصلاح الكردي، وتامر حسين، وأحمد معتز، وأحمد عز، وسهام الشعشاع، وخالد البكري، وفادي أحمد رفاعي، ودانا الفردان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.