يوروستار تضيف سيارات إم سي الجديدة إلى أسطولها استجابةً لإقبال العملاء الكبير

23 يونيو 2021

ورّدت شركة “إنتر إميرتس موتورز”، الموزع الرسمي لسيارات “إم جي” في دولة الإمارات والتابعة لشركة علي وأولاده القابضة، أكثر من 100 سيارة من طرازات “إم جي” إلى شركة “يوروستار” لتأجير السيارات، إحدى أبرز شركات تأجير المركبات في دولة الإمارات ولها فروع في أبوظبي والعين ودبي ورأس الخيمة.

وتقدّم “يوروستار” حلول تنقل مبتكرة مصممة لتلبية احتياجات العملاء، وقد أضافت مؤخراً مجموعة حديثة ومتنوعة من سيارات “إم جي” إلى أسطولها المؤلف من أكثر من 2,000 مركبة. وستواصل الشركة إضافة المزيد من طرازات “إم جي” إلى أسطولها في الدولة خلال العام 2021، وشهدت إقبالًا كبيرًا من العملاء على سيارات “إم جي” أسفر عن حجز الدفعة الأولى من طرازات هذه السيارات بالكامل.

وبهذه المناسبة، أكّد عمرو فوزي المدير العام لشركة “يوروستار” لتأجير السيارات، إن سيارات “إم جي” أثبتت “تميزها المعهود” بفضل اتسامها بالعملانية والأناقة والتكلفة المعقولة، معتبرًا أنها تشكّل “إضافة ثرية” لقطاع السيارات في دولة الإمارات. وقال: “لاقت مجموعة سيارات “إم جي” التي أضفناها إلى أسطولنا إقبالًا واسعًا وأصبحت تحظى بشعبية متزايدة بين عملائنا، الذين يصفون قيادتها بالعملية والمريحة، ويعتبرون أنهم ينالون قيمة كبيرة مقابل المال من نواحي الكفاءة والمواصفات الأخرى، التي تلبي احتياجات تنقل الموظفين”.

وقد قدّمت “يوروستار” لعملائها عرضًا على التأجير في سياق إقبالهم على سيارات “إم جي”، وهي علامة السيارات البريطانية الأصل. يتيح العرض للعملاء ترقية سياراتهم إلى الطراز MG 5 بفارق سعري ضئيل يبلغ 99 درهمًا فقط شهريًا، ويستقطب العملاء المستأجرين لطرازات مدمجة واقتصادية من سيارات السيدان الأخرى من الفئة نفسها، ليتيح لهم طراز “إم جي” ذو التجهيزات الرائعة مواصفات غير المتاحة عادةً في سيارات من هذه الفئة.

من جهته، أعرب هشام الصحن المدير العام لشركة “إنتر إميرتس موتورز”، عن فخره بالشراكة مع “يوروستار” لتأجير السيارات، واصفًا إياها بالشركة الرائدة في قطاع تأجير السيارات. وقال: “غالبًا ما يكون عملاء التأجير هم الأكثر انتقائية لعلامات السيارات وخياراتها، ونحن فخورون بالإقبال الذي تحظى به طرازات “إم جي” الغنية بالمواصفات والمزايا التي تناسب جميع أساليب الحياة العصرية. يُعتبر نجاح “يوروستار” مع سيارات “إم جي” مثالاً رائعاً على التأثير الإيجابي الذي تُحدثه هذه السيارات في الحياة المعيشية والمهنية، وذلك بفضل عراقة إرثها وقوة الابتكار فيها، ونحن نتطلع إلى إثراء حياة العملاء عبر تزويد أساطيل التأجير بمزيد من الطرازات الرائدة في فئاتها من علامة إم جي”.

وتمكنت “إم جي” منذ عودتها رسميًا إلى سوق الشرق الأوسط في العام 2015، في الدخول بقوة إلى عدد من الفئات الرئيسة في قطاع المركبات بالمنطقة، لتحتلّ مكانتها بين أبرز 10 مصنعين للسيارات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. واختارت “إم جي” في وقت سابق من هذا العام شركة “إنتر إميرتس موتورز” موزعًا رسميًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تتمتع بحضور قوي في صالات العرض ومراكز الخدمة في المدن الكبرى بالدولة. وظهرت طرازت “إم جي” حديثًا في قائمة المتأهلين لجوائز أفضل سيارات العام في الشرق الأوسط، وهي متاحة للعملاء بأسعار وعروض مميزة مدعومة بضمان ممتد حتى 6 سنوات.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.