“يوتيوب” يعاقب محمد الشرنوبي

 

29 أغسطس 2021

قررت إدارة موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، حذف أحدث أغنيات الفنان محمد الشرنوبي، التي تحمل اسم «إيه اللذاذة دي»، وذلك بسبب خلافات الشرنوبي مع المنتجة سارة الطباخ، بعد تواصلها مع إدارة موقع “يوتيوب”.

وأرسلت الطباخ العقد المُبرم بينها وبين الشرنوبي الى إدارة “يوتيوب”، وهو ما ترتب عليه حذف الأغنية من موقع الفيديوهات، وهذه ليست المرة الأولى التي تُحذف فيها أغنية للشرنوبي بسبب سارة الطباخ.

وكان الشرنوبي قد وجّه رسالة إلى جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي في موقع الصور والفيديوات «إنستغرام»، ونشر مقطع فيديو قال فيه إنه كان يرفض طرح الأغنية في البداية حتى لا تتعرض إلى الحذف مثلما حدث مع أغنيته السابقة «قلبي ارتاح»، التي تم حذفها من موقع «يوتيوب» بعد طرحها بساعات… وأضاف: “سياسة “يوتيوب” قد تسمح لأي شخص بأن يقدّم بلاغاً حول الأغنية أو حذفها من طريق رفع قضية، فإذا كسب القضية تُحذف الأغنية، أو تبقى على القناة، مثلما حدث لأغنية ” قلبي ارتاح” لأن هذا حقّي القانوني”.

وحرص محمد الشرنوبي على ممازحة متابعيه قائلاً: «نشرت هذا الفيديو حتى أقول لكم اسمعوا الأغنية وحمّلوها بسرعة قبل أن يتم حذفها»، في إشارة منه إلى أعماله السابقة التي كانت تُحذف ببلاغات من خطيبته السابقة المنتجة سارة الطبّاخ

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.