ياسمين عبد العزيز ترد على تصريحات بوسي شلبي بفيديو رومانسي مع زوجها

 

22 يونيو 2021

ردت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على تصريحات الإعلامية بوسي شلبي الأخيرة ضدها، بفيديو رومانسي مصور مع زوجها الفنان أحمد العوضي، نافية تصريحات الإعلامية بأنها لا تزال تحب زوجها السابق، رجل الأعمال محمد حلاوة

قررت الفنانة ياسمين عبد العزيز الرد بشكل عملي، على التصريحات المسيئة لها، بفيديو رومانسي مع زوجها الفنان أحمد العوضي.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، فيديو رومانسي، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت مع أحمد العوضي، من داخل السيارة وهي تتغزل به على أنغام أغنية قصة حب، للمطرب اللبناني رامي عياش.

وكتبت ياسمين عبد العزيز معلقة على الفيديو الذي جمعها بأحمد العوضي: “حب عمري.. أحمد العوضي”.

من جانبه نشر الفنان أحمد العوضي، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي نفس الفيديو، وكتب معلقاً: “للأبد”.

واعتبر الجمهور، أن نشر ياسمين عبد العزيز للفيديو في هذا التوقيت، رداً على تصريحات الإعلامية بوسي شلبي الأخيرة في حقها، وقولها بأنها لا تزال تكن مشاعر تجاه زوجها السابق.

وجاء في بعض التعليقات: “ربنا يحميكوا ولا تحطي في دماغك كلام اي حد ربنا يخليكوا لبعض”، “رد جميل على اللي قالت الطرف التاني لسا بيحب الطرف الاول، بحبك من المغرب يا سمسم”، “قمر جوزك قمر لا والقديم فاكر انك هتسبيي ده وتحبيه”؟ “ربنا يسعدكم يارب… متفكريش تردى ع اي حد تاني ارجوكي عيشي حياتك واسعدى وربنايعوضك كل خير… افتكري ان الدنيا مهما طالت قصيرة… ربنا يسعدك”.

“قمر ربنا يخليكوا لبعض يارب سيبك من اي حد مريض”، “والله العظيم انتي قمر ومش محتاجة تعملي كدا عشان تقهري حد هم مقهورين منك من غير اي حاجة ربنا يسعدك”، “اتدلع يا كايدهم اتدلع يا فارسهم مقهوريين منك مقهوريين هيموتوا محروقين يا سمسم يا قمر”، “ربنا يسعدكم يارب ويكيد إللي يكيدك وينصرك على الظالمين”، “الله و أكبر عليكم ربنا يخليكم لبعض العمر كله ويبعد شر العين وشر النفوس الوحشة الله يهديهم”، “احلى قصة حب ربي يحفظكم لبعض كل العمر العوضي عوضك ربي فيه ما شاء الله تبارك الله”، “ماشاء الله ربنا يخليكم لبعض بحبكم اوي وانتي بجد الوحيدة اللي ممكن ادخل اكتب كومنتات ليها عشان بجد بحبك اوي ربنا يسعدك يا رب يا حبيتي”.

وكان الفنان أحمد العوضي، قد دافع عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، على طريقته الخاصة، وذلك بعد الهجوم العنيف الذي شنته عليها شقيقة طليقها النائب محمد حلاوة، بسبب وصفها بطريقة غير مباشرة للفنانة ريهام حجاج والإعلامية بوسي شلبي بـ”الحرابيق”.

ونشر العوضي، عبر صفحته على موقع “إنستغرام”، صورة رومانسية له ظهر خلالها محتضناً ياسمين، وعلق عليها برسالة رومانسية، حيث قال لها: “أحبك يا كل عالمي”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة التي نشرها العوضي، الذين حرصوا على مساندة ياسمين ضد الهجوم الذي تعرضت له، فيما أشاد البعض بطريقة الفنان المصري في دعم زوجته، مؤكدين أنهما أفضل ثنائي في عالم الفن.

وكانت أزمة كبيرة قد أثيرت مؤخراً، بعد حوار الإعلامية بوسي شلبي، مع الفنانة ريهام حجاج، زوجة رجل الأعمال محمد حلاوة وطليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث تطرقت بوسي لوصف ياسمين عبد العزيز بالطرف الثاني، بالإضافة إلى حديثها عن كواليس انفصالها عن حلاوة خلال الحلقة، ثم خرجت في تصريحات صحفية واصفة الطرف الثاني بأنه لا زال يحب الطرف الأول، في اتهام صريح لياسمين عبد العزيز، التي تبادلت المناوشات الكلامية عبر السوشيال ميديا معها. (تصريحات بوسي شلبي ضد ياسمين عبد العزيز).

المصدر: ليالينا

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.