ياسمين صبري تحذّر من الفيس بوك مزوّر وسأغلقه

 

10 أبريل 2021

أطلقت الفنانة ياسمين صبري، تحذيرا جديّا من حساب مزيف يحمل اسمها عبر موقع الفيس بوك، ويستغل الكثير من صورها ومنشوراتها لخداع الجمهور والمتابعين، خاصة وأنه موثق ويحمل العلامة الزرقاء ويتابعه أكثر من 2.7 مليون معجب، وأكدت ياسمين أنها ستعمل على غلقه بأقرب وقت.

وسبق أن تسبب هذا الحساب في رواج عدة شائعات عن ياسمين صبري أهمها شائعة الحمل التي تم ترويجها مرتين، حيث تم نشر صورة لها وهي تعلن عن حملها الأول من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وتطلب التهاني من جمهورها، وتبين لاحقا أن الصورة مفبركة ومصدرها الحساب الموثق بالعلامة الزرقاء، علما أن ياسمين لا تملك أية حسابات على الفيس بوك.

وبادر عدد كبير من جمهور ياسمين صبري لملاحقة الانتشار السريع للصورة بتوضيح أن الفنانة المصرية لا تملك إلا حسابا على موقع تويتر وآخر على إنستقرام، ولا تشارك بأي حساب على موقعي الفيس بوك أو التيك توك، أو سناب شات.

يذكر أن ياسمين صبري تغيب هذا العام عن منافسات موسم دراما رمضان، وسبق أن أكد الملياردير المصري أحمد أبو هشيمة أن غياب زوجته عن المشاركة في موسم رمضان 2021، لم يكن بسبب زواجه منها.

أضاف أبو هشيمة في مداخلة مع برنامج “حديث القاهرة” من تقديم الإعلامي خيري رمضان على فضائية “القاهرة والناس”، أن زوجته ياسمين صبري لا تشارك في أي أعمال فنية في ماراثون دراما رمضان هذا العام، ولكنه ليس السبب في غيابها، ولن يمنعها من المشاركة في الأعمال الفنية.

وأشار أبو هشيمة بوضوح إلى أن ياسمين تلقت العقد المثير للجدل كهدية من الشركة الراعية، وأضاف: ياسمين تمثل عددا من الماركات العالمية وهي الفنانة العربية والمصرية الوحيدة التي تحظى بهذه المكانة ومن قبل زواجنا، وتلقت هذه الهدية بعد تعيينها سفيرة حملة علامة المجوهرات الشهيرة في منطقة الشرق الأوسط.

المصدر: سيدتي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.