وجه الفنان تامر حسني رسالة إلى جماهير العاصمة السعودية الرياض

 

8 مايو 2022

وجه المطرب والفنان المصري تامر حسني، رسالة إلى جماهير العاصمة السعودية الرياض، بعد أن أحيا فيها حفلًا غنائيًا مساء أمس الجمعة، وسط حضور عدد كبير من الجماهير.

ونشر تامر حسني لقطات من الحفل عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، موجهًا رسالته إلى الجماهير قائلًا: «جمهور السعودية العظيم.. كل حفلة بفتكرها أحلى حفلة، ولسه بتفاجيء كل مرة إن في أحلى وأحلى.. ألف شكر جمهور السعودية الغالي، ألف شكر جمهور الرياض الحبيب».

هذا وكان تامر حسني، قد كشف المطرب والفنان المصري تامر حسني، عن أول برومو رسمي لفيلمه الجديد «بحبك» الذي تنتظره الجماهير، معلنًا عن موعد طرح الفيلم في دور العرض بالسينمات.

ونشر تامر حسني مقطع فيديو للفيلم، عبر حساباته الرسمية في فيسبوك وإنستجرام، وعلق على الإعلان قائلًا: «الإعلان الرسمي الأول لفيلم بحبك.. والمحدد إصداره إن شاء الله بعيد الأضحى المبارك القادم».

ويُشارك النجم تامر حسني في بطولة فيلم «بحبك» كل من هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مديحة تيخة، عالية راشد وشهد الشاطر، وذلك في أول تجارب تامر حسني في الإخراج السينمائي، كما أنه هو مؤلف العمل أيضًا.

ويحاول نجم الجيل كما يُطلق عليه في القاهرة دعم مواهب وجيل شاب جديد في جميع المجالات الفنية، محاولًا ترسيخ جميع القيم الاجتماعية والإنسانية إلى جانب ما يُقدمه من نجاحات على المستوى السينمائي والغنائي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.