والد حسام حبيب في رسالة جديدة لابنه: ليك حق تعشق تراب رجلها

 

1 يوليو 2021

وجه حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب رسالة جديدة إلى شيرين عبد الوهاب بعد ان أعلن ابنه قبوله اعتذاره عن التسجيل الصوتي الذي تحدث فيه بشكل غير لائق عن زوجته.

ورداً على قبول حسام حبيب لاعتذاره، علق قائلاً: “زوجتك المحترمة فخر لمصر والعرب، نجمتنا الأولى اللي شرفت عيلتنا وزرعت الحب، ليك حق تحبها وتعشق تراب رجلها زي ما قالت عليك آخر الرجال المحترمين هيا كمان محترمة جدًا سيدة الغناء العربي”.

والد حسام حبيب في رسالة جديدة لابنه: ليك حق تعشق تراب رجلها

رد الفنان حسام حبيب، على اعتذار والده عن التسجيل الصوتي المسرب له والذي تحدث فيه مع فتاة عن خطته لتزويج ابنه من فتاة أخرى لتحقيق حلمه بالإنجاب متحدثاً عن علاقته بزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وعلق حسام حبيب على رسالة والده والتي وصف فيها نصفه بأنه أصبح عجوز خرف قائلاً: “أنا ما أقبلش أبدًا إنك تقول على نفسك عجوز خرّف بحكم السن لأني زي ما بغير على بيتي ومراتي برضه غصب عني بغير على أبويا مهما آذتني ومهما عملت“.

ونشر حسام حبيب صورة لوالده عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، وتابع :”لأنك عارف إني عمر ما همني رأي حد فيّا يهمني بس رضا ربنا عني وأنا هاعمل زي ربنا سبحانه وتعالى أمرني (وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا)”.

وفجر والد حسام حبيب، مفاجأة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث وجه رسالة شكر لنضال الأحمدية بعد نشر تسريب صوتي له من مكالمة مع فتاة، يتحدث فيها بشكل غير لائق عن شيرين.

تابع والد حسام حبيب: “أصبح من مجاذيب شيرين واهتم بعملها ونسي عمله بس أنا بفكر نجمة مصر والعالم العربي الأولى اللي أنا من عشاق فنها وعدها ليا قبل جوازهم انها لن تقبل بنجومية أقل منها لزوجها وان لم يكن اكتر منها كمان وانتي باعترافك أن الراجل ده اعطى ولم يأخذ طوال ثلاث أعوام ونصف أنا بطالبك بوعدك رجعيه لجمهوره مش أكتر وفرغيه لعمله وكفاية عليه أربع سنوات من الغياب”.

أكمل والد حسام حبيب: “وإن كنت لا أبرئ حسام من هذا الاختفاء لأنه مش معنى أنه مهتم بمشاكل عمل زوجته أن يهمل عمله دي حجة البليد الكسول، أما عن نفسي فآسف لكل ما بدر مني وما ينفعش واحد في مكانتي ولا سني ينقاد لألعاب السيدة نضال وهوايتها في تدبير المؤمرات على العموم المسامح كريم وبقول لها أن مجرد النشر بدون موافقة الشخص جريمة من جرائم الانترنت وتصل عقوبتها في مصر لثلاث سنوات سجن“.

أردف والد حسام حبيب: “بس انا هشتكيكي في محكمة حسبي الله ونعم الوكيل وافوض امرى الى الله لاني اتعودت لما باخد حقي بإيدي ربنا بيديني علي قد ايدي ولما بفوضه بيديني علي قد ايده هو والمرة الجاية مش عايزينك تتعبي نفسك وتقعدي سته اشهر في الإعداد أنتي بس قولي لي وأي خدمة وأي فضائح وأخيرا أنا لكل هذه الضجه وكل هذه الآلام التي سبتتها لأقرب الناس ليا بسبب عجوز خرفبحكم السن”.

يذكر أن نضال الأحمدية هي من سربت التسجيل الصوتي لوالد حسام حبيب، وأعلنت أن الأمر يتم الترتيب له منذ 6 أشهر بعد وصول معلومات قالت إنها مؤكدة بشأن هذا الأمر وإن هذه المكالمة جاءت للتأكيد على ما تملكه من معلومات.

المصدر: ليالينا

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.