هواوي تثري تجارب الحياة الرقمية بالتعاون مع أبرز حاضنات ومسرعات الأعمال المحلية

 

تزويد مطوري التطبيقات بالموارد والمهارات الأساسية من خلال تنظيم ورش عمل بالتعاون مع “أسترولابز” AstroLabs و”جريك كامبس” GrEEK Campus

 

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة،29  سبتمبر 2022: تؤكد هواوي، عملاق التكنولوجيا الرائدة عالمياً، مجدداً التزامها بتحقيق الامتياز ودعم الابتكار من خلال تنظيم ورش العمل والمسابقات وبرامج الإرشاد والتوجيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وفي هذا الإطار، نظمت هواوي بالتعاون مع “أسترولابز” AstroLabs و”جريك كامبس” GrEEK Campus، ثلاث جلسات تفاعلية شخصية لمطوري تطبيقات الهاتف المحمول في كل من الرياض والقاهرة ودبي بهدف التعرف عن كثب على عملية التسجيل في مسابقة هواوي العالمية لابتكار التطبيقات (Apps UP) 2022 والنظام الإيكولوجي لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) وقدراته المفتوحة.

 

وتماشياً مع أهداف مسابقة هواوي العالمية لابتكار التطبيقات (Apps UP) 2022، فقد زوّدت  الجلسات المذكورة مطوري تطبيقات الأجهزة المحمولة بالمهارات والخبرة اللازمة للتكامل مع خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) والاستفادة من نظامها الإيكولوجي الذي يزخر بأكثر من 60 من القدرات المفتوحة. تم تصميم هذه الشراكة لتعريف المطورين بالتقنيات لمضاعفة تأثير تطبيقاتهم والوصول إلى أكثر من 730 مليون مستخدم على مستوى العالم من خلال المشاركة في نسخة عام 2022 من مسابقة (Apps UP). كما تهدف هواوي من خلال سلسلة الفعاليات المتنوعة هذه إلى تزويد المطورين في المنطقة بالموارد الأساسية والدعم والأدوات اللازمة لتعزيز تجارب الحياة الرقمية ورعاية وتوجيه مواهب مطوري التطبيقات.

 

وإلى جانب مسابقة (Apps UP)، تلتزم هواوي باستمرار بدعم ورعاية المواهب وتنمية القدرات في المجتمعات، والذي يأتي في صميم نهج عمل العلامة التجارية. وتحقيقاً لذلك، طرحت هواوي برنامج “مطورات هواوي” (HUAWEI Women Developers) العالمي، الذي يهدف إلى تمكين المطوِّرات وتزويدهن بمنصة مواتية للتعلم والحصول على الدعم وتبادل الموارد. كما تطرح هواوي حالياً برنامج “مطوري هواوي للطلبة” (HUAWEI Student Developers) العالمي، الذي يدعم الطلاب المتحمسين لتطوير التطبيقات من خلال تزويدهم بالدورات والأنشطة التدريبية اللازمة.

 

وقال لو جينج، نائب الرئيس للشراكات العالمية والتنمية البيئية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، “في حين أننا في هواوي نستمد مزيداً من القوة من خلال شراكتنا مع “أسترولابز” AstroLabs و”جريك كامبس” GrEEK Campus، اللتين تعتبران من أبرز  مسرّعات وحاضنات الأعمال وبناة النظام البيئي التكنولوجي في المنطقة، فإننا بدورنا سنواصل رعاية وتنمية قدرات وإمكانات المطورين المحليين. لقد أتاحت ورش العمل للحضور فرصة التواصل المباشر مع نخبة خبراء خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، حيث تم تدريبهم على تقنيات تشفير ودمج تطبيقاتهم في النظام الإيكولوجي لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، فضلاً عن تمكينهم من الانضمام إلى مجتمع مطوري هواوي العالمي (Huawei Developer Community). نحن في هواوي نبحث دائماً عن طرق ابداعية لإضفاء طابع ترفيهي وجذاب على نظام تطوير التطبيقات الإيكولوجي، وبالتالي، فإن مسابقة (Apps UP) تُعد مبادرة رائعة وقيّمة، لأنها تقدم التقدير والدعم اللازمين لمطوري التطبيقات.

بإمكان المطورين من جميع المستويات الذين يتطلعون إلى اكتساب مهارات جديدة تعزيز فرصهم في الفوز بالمسابقة من خلال حضور ست جلسات تدريبية إضافية على الأدوات المتعددة لخدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core) والتي تشمل: مجموعة مطوري هواوي للشرق الأوسط وأفريقيا والهند، مسابقة هواوي العالمية لابتكار التطبيقات (Apps UP) 2022 على قناة اليوتيوب. وسترتكز ورش العمل المجانية هذه بشكل أساسي على تعريف المطورين من كافة المستويات على عملية  التسجيل والاشتراك في مسابقة (Apps UP) ومساعدتهم على دمج أدوات خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core).

تتيح مسابقة (Apps UP) 2022 للمشاركين من الأفراد والمجموعات المكونة من ثلاثة أعضاء، المشاركة في فئات متعددة وتقديم ما يصل إلى 5 تطبيقات. تقام المسابقة تحت شعار “معًا نبتكر” ويحظى المطورون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بفرصة للفوز بجوائز نقدية تبلغ قيمتها الإجمالية 230 ألف دولار أمريكي. بإمكان المطورين إرسال تطبيقاتهم المشاركة حتى الساعة 18:00 بالتوقيت العالمي الموحد +8، بتاريخ 9 أكتوبر 2022.

للتسجيل ومعرفة المزيد حول نسخة عام 2022 من مسابقة هواوي العالمية لابتكار التطبيقات (Apps UP) يرجى مراسلتنا على عنوان البريد الإلكتروني:appsup.mea@huawei.com أو زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لمسابقة (Apps UP)  2022 لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

نبذة عن خدمات هواوي للأجهزة المحمولة

صُمّمت خدمات هواوي للأجهزة المحمولة  (HMS)، التابعة لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، لتقديم نظام إيكولوجي متكامل لخدمات الأجهزة المحمولة يشمل مختلف سيناريوهات الاستخدام. ونتيح خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) لمستخدميها فرصة الاستفادة من عناصرها وتطبيقاتها الرسمية، مثل متجر AppGallery  و  HUAWEI Mobile Cloudو HUAWEI Themes  و HUAWEI Video وبحث Petal وخرائط Maps وغيرها المزيد، والتي تعمل جميعها بنظام التشغيل (EMUI). وتغطي خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) مستخدميها في أكثر من 170 بلداً ومنطقة، مما يتيح لهم الاستمتاع بتجربة حياة ذكية وجذابة ومتميزة. وبالنظر إلى أننا اليوم نعيش في عالم متصل بالكامل، تواصل خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) رحلة التطور والابتكار للارتقاء بتجربة استخدام الأجهزة المتنقلة إلى مستويات أرقى والوفاء بوعدها بأن تجعل العالم أكثر قرباً وتواصلاً.

لمعرفة المزيد عن خدمات هواوي للأجهزة المحمولة ، يرجى زيارة الرابط التالي: https://consumer.huawei.com/ae-en/mobileservices/

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

سوزان كانيانترا، جولين

طيف صالح، جولين

عدنان وحيدي، جولين

HMSTeam@golin-mena.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.