هنا الزاهد تسخر من زوجها أحمد فهمي بعد تعطّل “فيسبوك”

 

06 أكتوبرر 2021

بعد الانقطاع المفاجئ لمواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”واتساب” و”إنستغرام”، سخر عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل للتغريدات القصيرة “تويتر”، والذي لم يصبه العطل كغيره من المواقع، من رواد المواقع التي توقفت.

ومن خلال صورة من فيلم “سمير وشهير وبهير” والتي تمثّل هجوم سمير الذي جسده زوجها الفنان أحمد فهمي، على شقيقيه بعد احتياجهما الى سيارته التي كانا يسخران منها، وجّهت الفنانة هنا الزاهد رسالة ساخرة الى مستخدمي “فيسبوك” قائلةً: “مش ده تويتر اللي كنتوا سايبينه ومكنتوش بتهوبوه غير فى الطلعات… دلوقت بقى البريمو”، مشيرةً في التعليق إلى استخدامه “فيسبوك” وتركه “تويتر”.

وكان مستخدمو “فيسبوك” و”واتساب” و”إنستغرام” قد فوجئوا أمس الاثنين بتوقف خدمات المواقع بشكل تام، حيث تظهر رسالة تفيد بتعطل السيرفرات، أو بوجود خطأ في الخدمة.

وقال المستخدمون إنهم غير قادرين على إرسال رسائل أو إرفاق ملفاتهم برسائل ‏على “ماسنجر” و”واتساب”، أو تحميل الصور ومشاركتها على تطبيق “إنستغرام”.

وكان الحساب الرسمي لـ”فيسبوك” على “تويتر” قد قال أثناء الانقطاع: “نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا، لذا نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونعتذر عن أي إزعاج”.

وفي سياق متصل، قال تطبيق “إنستغرام” عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: “تواجه حالياً إنستغرام والأصدقاء أوقاتاً عصيبة، وقد تعاني مشكلات في استخدامها. تحمّل معنا، نحن نعمل على ذلك”!.

ومن جهته، قال “واتساب” أيضاً: “نحن على علم ببعض المشكلات التي تواجه المستخدمين، في تصفّح التطبيق، ونعمل حالياً على حلّ تلك المشكلة، كما سنقوم بالتحديث، فور إصلاح العطل”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.