هل صحيح أنّ الخلاف إحتدم بين تامر حسني وزوجته بسمة؟

نص خبر

هناك الكثير من الأقاويل والشائعات في الفترة الأخيرة حول الطلاق المحتمل بين تامر حسني وبسمة بوسيل، فهل تصدق رغم قصّة الحبّ الكبيرة بينهما؟ إكتشفي في هذا الموضوع من موقع أنوثة بعض المعلومات المميزة عن تامر وبسمة ومدى صحّة الشائعات.

قصّة حبّ عمرها 5 سنوات

تامر حسني مغني، ملحن، ممثل، كاتب، مؤلف، مخرج، ومنتج مصري. بدأ مسيرته الفنيّة عام 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب “تامر وشيرين” من ثم أطلق ألبوم منفرد له في عام 2004 باسم “حب”.

إقرأ ايضآ … السلطانة هيام ( مريم اوزرلي) في لباس البحر

ونجح في حصد جوائز عالمية وألقاب كثيرة. أمّا بسمة بوسيل، فهي مغنيّة مغربية وانشهرت من خلال مشاركتها ببرنامج ستار أكاديمي في موسمه السادس. فتعرفت على زوجها تامر بعد انتهاء مشاركتها في الموسم السادس من برنامج ستار أكاديمي. وقد أعطاها تامر فرصة للغناء معه ديو في ألبومه ” اللي جاي أحلى” من ثم قام بتقديمها للمنتج محسن جابر وأقنعه بإنتاج ألبوم لها والذي شارك فيه تامر من خلال التأليف والتلحين. ومنذ ذلك الوقت بدأت المشاعر تتحرك بينهما.

إقرأ ايضآ …  دنيا بطما تصدم متابعيها بتحول كامل لوجهها… كيف كانت تبدو قبل؟

تزوج تامر وبوسيل في العام 2012 ولهما ابنتان تاليا وامايا. ولكن أخيراً، إنتشرت شائعات عدة عن خلافات نشبت بينهما بسبب معجبات تامر اللواتي كنّ يعانقنه ويقبلنه على المسرح. بالإضافة إلى انشغال تامر بضغوطات عمله وظروفه مما أدى إلى إهمال زوجته وابنتيْه. لكن الحبّ أقوى من كل الخلافات ففي آخر ظهور لتامر في برنامج على الهواء، طلب السماح من زوجته مباشرةً وأمام آلاف معجبيه ومتتبعّي البرنامج.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.