هكذا اصبحت صداقة دينا الشربيني بمحمد رمضان بعد مسلسل “المشوار”

 

11 مايو 2022

دينا الشربيني ومحمد رمضان شغلا الجمهور في الفترة الأخيرة بعد ثنائيتهما المميزة في مسلسل “المشوار” في موسم رمضان الماضي، واستمرت علاقتهما بعد المسلسل، بعد مشاركتهما في أغنية “عاملين جامدين”، وكذلك تبادلهما الزيارات العائلية.

دينا الشربيني تجتمع وتمرح مع ابنة محمد رمضان

ونشر الفنان محمد رمضان فيديو على حسابه بانستقرام اليوم، كشف به عن مدى قوة علاقة صداقته مع الفنانة دينا الشربيني بعد مشاركتهما في مسلسل “المشوار”، وظهرت به الفنانة دينا الشربيني برفقة ابنته “كنز”، واحتضنتها ومرحت معها، ولاقى الفيديو اهتمام كبير من الجمهور بسبب التناغم والانسجام بين دينا الشربيني وابنة محمد رمضان، وكذلك بسبب طريقة تفاعل الأخيرة العفوية مع دينا الشربيني.

هكذا اصبحت صداقة محمد رمضان مع دينا الشربيني بعد مسلسل “المشوار”

وعلق محمد رمضان على فيديو دينا الشربيني مع ابنته كنز وقال: “ابنتي مع أختي”، وهو الأمر الذي لاقى اعجاب الجمهور أيضاً بسبب توطد العلاقة بينهما على عكس الشائعات التي تداولت في الفترة الأخيرة حول وجود خلافات في كواليس مسلسلهما “المشوار”، وعلقت دينا الشربيني على الفيديو قائلة: “بحبكم.. ربنا يخليهالك ويحفظها يا رب بموت فيها”، وأعادت دينا الشربيني نشر الفيديو على حسابها بانستقرام وتغزلت بابنة محمد رمضان وقالت: “وقعت في حب هذا الجمال”.

دينا الشربيني تشارك محمد رمضان الغناء

ولا يعتبر مسلسل “المشوار” هو العمل الأول الذي يجمع محمد رمضان بدينا الشربيني، حيث عملا معاً لأول مرة من خلال فيلم “جواب اعتقال” عام 2017، والذي شاركته به البطولة، قبل أن يعودا مجدداً في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل “المشوار”، والذي يعتبر أول عمل تلفزيوني يجمعهما.

وفاجأت دينا الشربيني الجمهور بالظهور في كليب اغنية محمد رمضان الجديدة “عاملين جامدين” ومشاركته الغناء لأول مرة، ولاقى ظهورها تفاعل كبير بسبب الانسجام بينهما في المسلسل والكليب، ورقصها معه احتفالاً بأحداث المسلسل الأخيرة، ونشرت دينا الشربيني عدة مقاطع فيديو من الكليب ومن مشاهدها الأخيرة في المسلسل.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.