هذه الوقائع تؤكد لك فبركة برنامج رامز تحت الارض!

في كل عام يتساءل الجمهور حول حقيقة أو فبركة برامج المقالب. وهذا العام لنجيبك على السؤال اليك في ما يلي من موقع أنوثة وقائع تؤكد فبركة برنامج رامز تحت الارض فتابعينا. 

في كل عام يتساءل الجمهور حول حقيقة أو فبركة برامج المقالب. وهذا العام لنجيبك على السؤال اليك في ما يلي من موقع أنوثة وقائع تؤكد فبركة برنامج رامز تحت الارض فتابعينا.

– إن ظهور الضيوف بملابس للرياضة أثار تساؤلات الكثير من المشاهدين ولا سيما أنهم متجهون لتصوير حلقة مع الإعلامي نيشان الأمر الذي يتوجب عليهم أن يكونوا متأنقين في حضوره. من بين هؤلاء الضيوف نذكر فيفي عبده وهي مشهورة بإطلالاتها المميزة والستايل الجميل الذي تتمتع به ولكنها اختارت أن تطل بالملابس الرياضية، فلماذا؟

– طريقة تصوير المشتريكن تظهر بأن هناك صوراً أخذت عن قرب لهم خلال وقوعهم في الحفرة أم اقتراب السحلية منهم فكيف استطاع المصورون الاقتراب من الضيوف وتصوير ردات فعلهم بهذه الطريقة من دون أن ينتبهوا لهم؟ ومن ناحية أخرى نذكر الصور التي أخذت بكاميرات من الجو ونتساءل كيف حلقت الهليكوبتر فوق الضيوف من دون أن يشعروا بها؟

– السحلية التي يطل بها رامز جلال من الممكن أن تغش الجميع عن بعد ولكن مع اقترابها من الضيف تظهر بأنها اصناعية ومفبركة فلم يستمر بالصراخ وفي بعض الحلقات يظل الضيوف في مكانهم ولا يحاولون الهرب وكأنهم ينتظرون السحلية لتصبح الى جانبهم وهذا أمر يثير الحيرة.

– في الكثير من الأحيان يظهر التمثيل المقصود لضيوف رامز جلال واضحاً جداً للعين وهم يحاولون جاهدين أن يكونوا بحالة رعب قصوى ولكنهم يتعبون وهم مسبقاً على علم بأن لا شيء سيحصل لهم.

– ترجّح فئة كبيرة من المشاهدين بان رامز جلال أو المحطة التي تبث البرنامج لا يستطيعان تحمّل مسؤولية ما قد يحصل مع الضيوف لذلك يخبرونهم قبل التصوير بأنهم سيتعرضون لمقلب.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.