هذا ما قاله محمد عساف عن قصة زواجه لأول مرة وسر خوف زوجته منه

3 أبريل 2021

 

روى الفنان الفلسطيني محمد عساف تفاصيل قصة زواجه للمرة الأولى قائلاً إنه تعرف على زوجته ريم عودة بمحض الصدفة في لندن.

وقال محمد عساف، الذي حل ضيفاً ببرنامج “بصراحة مع”، إن تلك العلاقة بدأت بصورة مع شقيق زوجته ولم يكن يعرفه بشكل مسبق، حيث طلب التعرف عليه ومصافحته مبيناً أنه بمجرد رؤيته لعروسه شعر بالانجذاب نحوها.

وأضاف محمد عساف أنه كان الساعي وراء البحث عن عروسه بعدما أحس بوجود مشاعر تجاهها فبحث عنها حتى استطاع الوصول إليها حيث ذهب مرة أخرى إلى لندن.

وعقب بأن الأمر بدأ بمحادثات عادية من دون أي حديث حول الزواج وبعد فترة شعر بالحب نحوها، منوهاً بأنهما تقابلا بعد ذلك مرة أخرى في لندن وقام بزيارة منزل أهلها عدة مرات.

وتابع أنه وجد شعوراً نحو عائلتها بسبب الألفة والحميمية التي تجمعهم، وقررا الزواج بعد وقوعهما في الحب.

وأكد أن زوجته، التي لم يمر على زواجهما 7 أشهر حتى الآن، كانت خائفة منه في البداية وقالت له إن حياة المشاهير مخيفة بينما هي تريد الاستقرار في حياتها لكنه استطاع طمأنتها.

وتحدث عن صفاتها وأهم ما يجذبه في زوجته بقوله هدوؤها وعقلها ورزانتها وطيبة قلبها أهم الصفات وما جذبني فيها.

 

وعن اختلاف الحياة قبل الشهرة وبعدها وتحديداً قبل ظهوره في “آراب ايدول”، فقال إنها كانت من أجمل أيام حياته وكان يغني في حفلات الأعراس بفرقة مع أصدقائه.

وأكد عساف، أن هذا لم يكن طموحه وقتها لكنه كان يعمل كي يسير أموره المادية مبيناً أنه لم يكن مقتنعاً بها ولكنه كان مجبراً عليها وكان يتقاضى مبلغاً مادياً لا يذكر، لكنها كانت أجمل أيامه بالفعل، وأنه يعتز بهذه التفاصيل لأن من ليس له ماضٍ ليس له حاضر.

وأشار إلى أنه كان مستمتعاً بالتضامن بينه وبين فرقته وما يقومون به من كواليس في الذهاب لأي عرس، مبيناً أن حفلات الشارع علمته الوقوف على المسرح وتعلم الغناء منها وكذلك الموسيقى لأنه لم يدرسها

المصدر: زهرة الخليج

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.