هذا ما قالت عنه هيفاء وهبي: “الأمر في غاية الخطورة”

 

1 سبتمبر 2021

أكدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي انبهارها بأجواء مدينة العلمين التي أحيت فيها حفلها الأخير في مصر.

وقالت عندما حلّت ضيفةً على برنامج “صباح الخير يا مصر”، وهو اللقاء الذي عرضه برنامج “التاسعة” عبر القناة الأولى المصرية:” انبهرت كثيراً بأجواء العلمين والتطور الذي شهدته من هندسة معمارية ومساحات خضراء، وفوجئت بالطقس الجميل وبسببه استغنيت عن لوني الأبيض وجلست تحت أشعة الشمس كي أحصل على لون برونزي”.

وعن أسرار أنوثتها وجمالها، قالت هيفاء: “الأنثى لا بد من أن تكون رمزاً للدلع والنعومة والرقة وتعبّر عن المرأة بصورتها الجميلة وليس بالضرورة أن تكون جميلة، فالثقة بالنفس هي أساس كل شيء”.

 

 

وعن ألبومها المقبل، قالت: “ألبومي المقبل سيكون داعماً للمرأة ومنصفاً لها، ولكنه ليس ضد الرجل”.

وعن الدويتو الذي قدّمته مع أكرم حسني في أغنية “لو كنت”، أوضحت: “أكرم حسني على الصعيد الشخصي إنسان محبوب وفنان موهوب في كتابة الأغاني وتلحينها وتوزيعها، وحين عرض عليّ الموزع توما فكرة الأغنية والدويتو مع أكرم حسني، لم أفكر مرتين قبل قبول العرض وتنفيذ الأغنية”.

أما عن موقفها من لقاح كورونا فقالت هيفاء: “لم أكن مقتنعة في البداية بفكرة التطعيم ضد كورونا، ولكن بعد زيادة الوعي الطبي أدركت أن الأمر في غاية الخطورة”.

وفي الختام، وجّهت هيفاء نصيحة الى الفتيات قائلةً: “أنصح الفتيات بألاّ يستسلمن للتجارب السيئة وفشل قصص الحب، بل يجب أن يتيقنّ بأن الله سيعوّضهنّ بالأحسن”.

المصدر: لها

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.