هذا الشتاء… سافري إلى أفضل الوجهات #السياحية_الآسيوية!

هل ترغبين بقضاء إجازة شتوية مميّزة بعيداً عن كلّ الاجواء الصاخبة، وفي مكان تشعرين فيه بالصفاء والراحة النفسية؟ إذاً الوجهات الآسيوية هي الأفضل لكِ، وسنكشف لك عن ابرزها في هذا السلايدشو.

كمبوديا

يتمتع هذا البلد الجميل بدرجات معتدلة في فصل الشتاء تتناسب لسفرة سياحية مميزة. إذا كنت من محبي النزهات الطبيعية، كمبوديا هي الخيار الأفضل لك ولا تترددي بزيارة العديد من المعالم التاريخية والثقافية التي تميزها، خصوصاً أن زحمة السواح سوف تقلّ في هذا الموسم.

ميانمار أو بورما

 هذا البلد في جنوب شرق آسيا من أعرق البلدان التي تحتوي على مواقع أثرية طبيعية مميزة. وأكثر ما يميّزه في فصل الشتاء، أنّ الحرارة تكون دافئة أي بين 20 و24 درجة، ما يعني الاستمتاع بإجازة مريحة واستكشاف حضارة جديدة في الوقت نفسه.

اليابان

موسم الشتاء من اروع المواسم في اليابان، ليس فقط لأنّ معظم مناطقها تكتسي بثوب الثلج الابيض، بل لأنّ هذا البلد يعيش الاجواء الشتوية بأروع طريقة. فخلال احتفالات عيد الميلاد تتحوّل اليابان الى مهرجان من الاضواء والالوان، لكن الاجمل أنّ هذه الزينة لا ترفع حتّى الربيع لذا يمكن الاستمتاع بها في كلّ انحاء الدولة مع التأثير الرائع الذي تتركه.

التيبت

لإجازة عنوانها المغامرة واختبار أمور جديدة، ننصحك بالتوجه الى التيبت في الشتاء. فصحيح أنّ البرد سيكون قارساً، لكن ستستمتعين بأروع المناظر الطبيعية وتسنح لك الفرصة للتعرّف على هذه الحضارة المذهلة وتقيمين في القرى القديمة والتراثية التي ذاع صيتها حول العالم.

كازاخستان

ربما لم تفكّري من قبل بزيارة هذا البلد الآسيوي، لكنّ السياحة فيه تتطوّر أكثر فأكثر. وفي فصل الشتاء، يمكن مقارنة كازاخستان الى العديد من الدول الاوروبية. فهذه الدولة تكتسي بالثلوج وتوفّر الامكانية لممارسة الكثير من الرياضات الشتوية كالتزلج وتسلّق الجبال. فإذا كنت تبحثين عن المغامرة، فكّري مرتين بهذه الوجهة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.